قبل عامين تقريباً، انطلق تصوير فيلم «العميل صفر» (فكرة أكرم حسني وسيناريو وحوار وائل عبدالله) الذي كان سيجمع نيللي كريم وأكرم حسني وغيرهما. وبالفعل، دارت كاميرا المخرج محمد سامي، قبل أن تتوقف فجأة إثر مشكلات تتعلق بإنتاج العمل السينمائي.بعد فترة من الجمود، يعود فيلم «العميل صفر» إلى التصوير مجدداً، وهذه المرة ببطولة جديدة وتعديلات على النصّ. إذ أعلن صنّاعه عن استئناف نشاطهم، وأنّ العمل سيجمع أكرم حسني ومواطنته أسماء أبو زيد بدلاً من نيللي كريم. ومع تأكيد خروج النجمة المصرية من العمل بسبب ارتباطاتها بمشاريع أخرى، على الرغم من أنّها صوّرت مجموعة من المشاهد.
أما على صعيد الإخراج، فسيدير كريم العدل الدفّة بدلاً من محمد سامي.
وعلى الضفة نفسها، انضمت نيكول سابا إلى قائمة أبطال «العميل صفر»، لتعود إلى السينما المصرية بعد غياب نحو ثمانية أعوام. وكان فيلم «حياتي مبهدلة» (إخراج شادي علي وكتابة سامح سر الختم) آخر مشاركات الفنانة اللبنانية في السينما المصرية إلى جانب النجم محمد سعد.
تدور أحداث «العميل صفر» في إطار كوميدي، ويروي قصة رجل يحلم أن يكون بطلاً خارقاً، ولكنه يفشل.
يذكر أنّ نيكول عرفت شهرة في مصر بعد مشاركتها في فيلم «التجربة الدنماركية» (إخراج علي إدريس وكتابة يوسف معاطي) الذي عرض في الصالات عام 2003 ولعب بطولته النجم عادل إمام. ولاحقاً حاولت الممثلة والمغنية اللبنانية تكرار تجربتها على الشاشة الكبيرة في المحروسة، لكنّ تجاربها كانت كلّها عادية.