يشهد الموسم الصيفي حالياً انتعاشاً غنائياً يتمثل بطرح العديد من المغنين أعمالاً جديدة تطغى عليها الموسيقى السريعة والإيقاع. اللافت أنّ الأغاني التي كُشف عنها أخيراً، لم تحدث أيّ ضجة تذكر، واقتصرت شهرتها على صفحات السوشال ميديا.في المقابل، ينتظر المتابعون الأعمال التي ستطرح في الأيام القليلة المقبلة. فقد أعلن وائل كفوري أنه سيكشف بعد غدٍ الأحد عن أغنية بعنوان «حالف عالحب» (كلمات منير عساف والملحن بلال الزين). من المعروف أن المغني اللبناني يغيب عن الساحة منذ فترة، ليعود قريباً ويحرّك الأجواء الفنية. خاصة أنّ كفوري معروف بالشعبية التي يتمتّع بها، ولكن أعماله الأخيرة باتت تدور في الفلك نفسه لناحية اللحن والكلام.
ويحيي كفوري مجموعة حفلات هذا الصيف في الدول العربية والغرب. إذ يلتقي جمهوره في 23 حزيران (يونيو) الحالي في مدينة العقبة الأردنية (ساحل البحر الأحمر)، كما يحيي سهرة في بيروت نهاية الشهر الحالي لمناسبة عيد الأضحى.
على الضفة نفسها، أعلن راغب علامة أمس الخميس أنّه سيطرح الإثنين المقبل أغنية بعنوان «في كتير حلوين» بعد أن أنهى تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أثينا. ونشر الـ «سوبر ستار» تيزير للأغنية التي يبدو أنها تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية والفرح.
يذكر أنّه سبق لمجموعة مغنين لبنانيين أن طرحوا أعمالاً جديدة، فيما يستعدّ آخرون للكشف عن ألبوماتهم الجديدة، على رأسهم إليسا.