مع بدء التحضير للخريطة رمضان 2024، كشفت شركة «صبّاح إخوان» التي يديرها صادق الصباح أنها ستقدّم بالشراكة مع «إيبلا للانتاج» السورية، مسلسلاً بعنوان «نظرة حبّ» (كتابة رافي وهبي وإخراج حسام علي) الذي يجمع باسل خياط وكارمن بصيبص. بالفعل، راحت الشركة اللبنانية تعلن أن النجم السوري سيكون ضمن مشاريعها لشهر الصوم 2024، مترقبّة إنطلاق تصوير العمل. لكن يبدو أن تلك الشراكة قد فضّت ولم تبصر النور، فذهب العمل لصالح «إيبلا» فحسب.في هذا السياق، كشفت الشركة السورية عن تيزير «نظرة حبّ» وأطلت فيه كارمن بصيبص وهي متواجدة في موقف للسيارات، تلتفت إلى الوراء فتجد خلفها النجم السوري. يبدأ الثنائي تبادل النظرات، في مشهد يبشر بعلاقة حبّ بينهما. بهذه الخطوة يترقب صنّاع «نظرة حب» ثنائية كارمن وباسل في أولى تجاربهما الدرامية معاً.
وكشفت «إيبلا» أن العمل سيعرض على تطبيق yango play الذي إفتتح في الامارات العربية أخيراً، وقناة «الجديد» اللبنانية.
على الضفة نفسها، يتألف «نظرة حبّ» من 30 حلقة ويدور حول قصة حب شائكة. ويجمع العمل على قائمة أبطاله مجموعة نجوم سوريين ولبنانيين من بينهم اللبناني بيار داغر الذي يلعب دور والد قمر (كارمن) وهو صاحب سلطة واسعة. يُعيد المشروع الكاتب السوري رافي وهبي إلى المنافسة بعد فترة من الغياب.
يذكر أن قناة «الجديد» قد فازت أيضاً بعرض مسلسل «تاج» (تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي) الذي تنجه شركة «صبّاح إخوان» ويجمع النجوم تيم حسن وبسام كوسا والمغنية فايا يونان.