◄ أكّد نعوم فرح، محامي رئيس مجلس إدارة lbc بيار الضاهر، في اتصال مع «الأخبار»، أنه تقدم أمس بصفته الشخصية بشكوى أمام محكمة المطبوعات في بيروت بحق كل من رئيس مجلس إدارة mtv ميشال غبريال المر، والمدير المسؤول في المحطة، والإعلامي وليد عبود. وسبب الدعوى ما أورده عبود في برنامج «بموضوعية» الذي استضاف فيه النائب جورج عدوان. وذكر الإعلامي اللبناني في الحلقة أن المحطة حاولت الاتصال بنعوم عشرات المرات من دون أن يردّ على اتصالاتها. وأكّد نعوم أنه لم يتلقّ أي اتصال من المحطة لاستضافته.
◄ يبدأ الأحد المقبل «المهرجان الرابع للأفلام» الذي تنظّمه «جامعة سيدة اللويزة»ويتبارى في المهرجان أكثر من 50 فيلماً قصيراً لطلاب من مختلف الجامعات في لبنان. ويتنافس المخرجون الشباب على الحصول على جوائز « أفضل فيلم روائي»، و«أفضل وثائقي»، و«جائزة الجمهور».
أما موضوع هذا العام فهو «السينما اللبنانية تشيّد المسرح اللبناني من خلال ريمون جبارة»، إذ يكرّم المهرجان المسرحي اللبناني المعروف في يوم الافتتاح أي الأحد المقبل عند السابعة مساء في حرم الجامعة في ذوق مصبح (شمال بيروت).

◄ يصوّر المخرج السوري سامر البرقاوي حالياً فيديو كليب بيئيّاً، بمشاركة مجموعة من النجوم السوريين، أبرزهم أمل عرفة، وباسل الخياط وغيرهما...