◄ قضت محكمة استئناف العاصمة الإماراتية بوقف صدور مجلة إلكترونية لمدة شهر، وإلزام القائمين عليها بدفع تعويض مالي قدره 3700 دولار لشركة «أبو ظبي للإعلام» الحكومية. وكانت الشركة التي تدير «تلفزيون أبو ظبي» وصحيفة «الاتحاد» وعدداً من القنوات التلفزيونية والصحف والمجلات الناطقة باللغتين العربية والإنكليزية، قد تقدمت بشكوى إلى النيابة العامة في أبو ظبي ضد مجلة «حطة» الإلكترونية، مطلع حزيران (يونيو) عام 2009، تتهمها «بنشر مقالة منحت الفرصة لعدد من المعلّقين لشنّ حملة من السب والقذف والتشهير والازدراء في حقها».
◄ قال تامر حسني في تصريحات خاصة نقلها موقع «النشرة» إنه إذا وافق عمرو دياب على مشاركته في عمل فني، فإنّ ذلك سيكون حلم العمر بالنسبة إليه، لأنه مهما كبر فسيبقى واحداً من جمهور دياب وعشاقه. واتهم حسني بعض المطربين والملحنين والصحافيين بإشعال خلاف بينه وبين عمرو دياب بسبب تصنيفهم للجمهور بين «عمراوي» و«تمراوي».

◄ يعمل النجم السينمائي الأميركي جورج كلوني مع شبكة «أم تي في» الأميركية على عرض برنامج تلفزيوني طويل بهدف جمع المال لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب هايتي الثلاثاء الماضي. وقال كلوني لصحيفة «هوليوود ريبورتر» إنه يتصل بأصدقائه الأكثر شهرة، آملاً منهم المشاركة في جمع التبرعات من خلال البرنامج الذي سيعرض في 22 كانون الثاني (يناير) الحالي. وأشارت الصحيفة إلى أنّ البرنامج التلفزيوني الطويل سيعرض على المحطات في شبكة «أم تي في».