الجنرال من الحارة إلى الرابية Otv < 21:00

يتحدّث العماد ميشال عون (الصورة) عن ولادته في حارة حريك، في الضاحية الجنوبية لبيروت، وعن علاقة المسيحيين بالشيعة، وذلك لمناسبة أول أيام عاشوراء، في حلقة الليلة من برنامج «خبر أو خبرية» مع جاد أبو جودة ونسرين ناصر الدين.




الرئيس في أميركا... وبارود عند مارسيل
LBC < 21:35

وزير الداخلية والبلديات زياد بارود (الصورة) هو ضيف حلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» مع مارسيل غانم. وتناقش الحلقة ملفات السياسة، والأمن والداخلية غداة زيارة رئيس الجمهورية ميشال سليمان إلى واشنطن، وعشية سنة مليئة بالاستحقاقات والتحديات.




راغب علامة يحبّ البيئة
«الآن» < 12:15

يستقبل برنامج «غنية وخبرية» المغني اللبناني راغب علامة (الصورة)، الذي عيّن أخيراً سفيراً لـ«الأمم المتحدة» لشؤون البيئة، ويتحدث عن دور الفنّانين في مساندة القضايا الاجتماعية، والمسؤولية المترتبة على منصبه الجديد، كما تضيء فقرة «نجم» الأسبوع على حياة عبد الحليم حافظ.




شخبط شخابيط
«أبو ظبي الأولى» < 19:00

تطل المغنية اللبنانية، نانسي عجرم، في برنامج المواهب المنوّع «ستار صغار» مع سعيد المعمري، لتتعرف على ثمانية مواهب صغيرة من بلدان مختلفة، يقدمون أغانيها بأسلوبهم الخاص، كما تشاركهم تأدية أبرز أغانيها.




الأيتام «يعيشون بيننا»
«المنار» < 18:30

المساعدة على توفير سكن لعائلة حسن قرنبش من عدلون جنوب لبنان، وإطلالة على الوضع المعيشي والنفسي لأفراد الأسرة الأيتام بعد رحيل والدهم. هذا ما تسلّط الضوء عليه حلقة الليلة من برنامج «يعيشون بيننا»، على شاشة المنار.



إكتشفت جسدي يا جدتي
TV5 < 20:40

فيك تعيش مع أهلها في باريس. وحين تبلغ الـ14 من العمر، تبدأ بإكتشاف جسدها ولذتها الجنسية، فتخبر كلّ مشاعرها هذه لجدتها. La boum تعرضه قناة TV5 الليلة من بطولة صوفي مارسو (الصورة) وكلود براسور وإخراج كلود بينوتو.