عام جديد... همّ جديدnbn < 21:00

«أولويّات الناس» هو عنوان حلقة الليلة من برنامج «آخر كلام» مع عباس ضاهر. تتناول الحلقة هموم الناس في العام المقبل مع رئيس «الاتحاد العمالي العام» غسان غصن (الصورة)، إضافة إلى مقابلات مسجلة مع وزراء معنيين، واتصالات مباشرة مع المشاهدين.



«حزب الله» بعيون السيّد
«أخبار المستقبل» <21:00

في حلقة الليلة من «الحد الفاصل»، تستضيف سحر الخطيب رئيس المجلس السياسي في «حزب الله» إبراهيم أمين السيد، وذلك في مراجعة شاملة لمسيرة الحزب منذ بداياته حتى اليوم، مروراً بالتحرير عام 2000 والنصر عام 2006، وأحداث 7 أيار.



حصاد «الجزيرة» 2009
«الجزيرة» < 19:05

تتناول حلقة «من واشنطن» أبرز أحداث عام 2009، في ما خصّ علاقة الإدارة الأميركية الجديدة مع العالمَين العربي والإسلامي. أما في برنامج «الاتجاه المعاكس» فيستعيد فيصل القاسم (الصورة) أهم المحطات والمواقف التي عاشها برنامجه هذا العام.



ونوس... ولو من أدما
LBC <23:00

تسلّط حلقة «كبارنا» الضوء على المسرحي السوري سعد الله ونوس (الصورة). من ولادته في طرطوس، وصولاً إلى الشهرة التي اكتسبتها أعماله من «حفلة سمر من أجل خمسة حزيران» (1967)، إلى «الحياة أبداً» (2005» التي نشرت بعد موته.



Turning pointُ
«المستقبل» < 22:00

تستقبل رانيا بارود في حلقة الليلة من برنامج «جلسة نسوان» مجموعة من النساء ليتحدّثن عن نقطة تحوّل غيّرت حياتهنّ إلى الأبد وذلك من الناحية الإيجابية، فانتقلن إلى مرحلة جديدة. كما تستضيف رجلاً واحداً ليعطي رأيه في هذا الموضوع.



«نتالو» وماغي والأبراج
«الجديد» < 20:40

مع حلول رأس السنة، تطلّ ماغي فرح (الصورة)، في حلقة الليلة من برنامج «نتالو» مع نتالي نعّوم، لتتحدّث عن وضع الفلك للعام الجديد، وتتطرّق سريعاً إلى الأبراج المحظوظة هذا العام، وتلك التي لن تكون سنتها جيدة. ويتخلّل الحلقة ضيوف آخرون.