منير فاشه... مناضل تربوي«الجزيرة» < 13:05

من «الجامعة الأميركية في بيروت» إلى «جامعة فلوريدا» فـ«هارفرد» يروي الأكاديمي والمناضل الفسطيني منير فاشه، تجربته الفريدة في حلقة اليوم من «زيارة خاصة» مع سامي كليب. كما يتطرّق إلى تأسيس «الملتقى التربوي العربي» والدور الذي لعبه.


مثليو لبنان: سيرة وانفتحت
«المستقبل» < 21:45

يتناول زافين في حلقة الليلة من «سيرة وانفتحت» قصة أول ذكر ــــ أم في لبنان. مسلّطاً الضوء على زواج المثليين في لبنان. كيف يتزوّج المثليون وكيف ينجبون أولاداً وكيف يسجلون أولادهم في دوائر النفوس؟ التفاصيل كلها في حلقة الليلة.


لا عقم بعد اليوم
«المنار» < 18:30

تناقش حلقة اليوم من برنامج «أوكسيجين» موضوع طفل الأنبوب، ورأي العلم والدين في هذا الموضوع. كما تستعرض الحلقة حالات وشهادات لأهل تمكّنوا بعد سنوات من العقم من أن يرزقوا بأطفال، وذلك بمشاركة مجموعة من الاختصاصيين.


طوني و«أصحابه» عند غريس
«الجديد» < 21:30

تستقبل غريس الريّس في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» المغني طوني كيوان والكوميدي جورج حريق والموزّع الموسيقي جاك حداد والمذيعة غريس بعقليني، إضافة إلى المغنية ميكاييلا ليتباروا في أكثر من لعبة للحصول على لقب «الصاحب النجم».


وحدة عربية جديدة؟
«أخبار المستقبل» < 21:30

ماذا بعد القمة السعودية ــــ السورية؟ وهل سينتج منها مشروع عربي موحّد؟ وما هي انعكاساتها على الوضع اللبناني؟ تسأل بولا يعقوبيان هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «إنتر فيوز». وتستضيف حسن أبو طالب وجما خاشقجي ووهبة قاطيشا.


من يعيد للرئيس صلاحياته؟
OTV < 21:30

تطرح شيرلي المرّ في حلقة الليلة من «فكِّر مرتين» موضوع صلاحيات رئيس الجمهورية، والاقتراحات المتتالية التي تقدّم بها رئيس تكتّل «التغيير والإصلاح» ميشال عون في هذا المجال. وتستضيف سجعان القزي والنائب سيمون أبي رميا (الصورة).