ميشال سماحة عند ماغيOTV < 21:00

من يملك مفاتيح الانفراج في لبنان؟ ما هي انعكاسات القمّة السورية ـــــ السعودية؟ أين الولايات المتحدة ومصر من هذا التطور؟ تطرح ماغي فرح هذه الأسئلة على ضيفها الوزير السابق ميشال سماحة في حلقة الليلة من «الحقّ يُقال».


تقرير غولدستون... تاريخي؟
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في حلقة «بلا حدود» الكولونيل المتقاعد ديزموند ترافيرس، عضو فريق غولدستون للتحقيق في جرائم إسرائيل على قطاع غزة. ويتحدث عن مستقبل تقرير غولدستون وأهميته التاريخية في ظل الصراع العربي ـــــ الإسرائيلي.


القمة السورية ـ السعودية أيضاً وأيضاً
«أخبار المستقبل» < 21:00

يتابع علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق» ملفّ تأليف الحكومة ونتائج القمة السورية ـــــ السعودية وانعكاسها على الوضع اللبناني الداخلي. ويستضيف نائب رئيس حزب «الكتائب» سجعان قزي، والصحافي في جريدة «النهار» أمين قمّورية.


ماذا تعرف عن البوذيّة؟
«الجديد» < 21:30

تتناول حلقة الليلة من السلسلة الوثائقية «المجتمعات الدينية» الديانة البوذية. كيف نشأت؟ وما هو سبب انتشارها في العالم، وجذبها لبعض المشاهير؟ وهل من وجود لها في لبنان؟ تابعوا حلقة الليلة لمعرفة الجواب.


عبد الله شقرون والدراما المغربية
«المغربية الأولى» < 01:00

عبد الله شقرون هو ضيف الزميل عدنان ياسين في حلقة الليلة من برنامج «مشارف». وتتطرّق الحلقة إلى موضوع الدراما المغربية، وتاريخ التمثيل في المغرب. كما تتوقف عند مجموعة من محطات شقرون المهمة في مسيرته.


طبّ ونساء و... كوابيس
«أبو ظبي» < 20:00

في حلقة الليلة من البرنامج الطبي الحواري «حكمة نساء» تفتح الطبيبات الأربع سعاد لطفي من الإمارات ومديحة العجروش من السعودية وشريفة محمود شرف من مصر وجوسلين ساسين من لبنان موضوع الكوابيس عند الأطفال.