◄ ذكر مركز «سكايز» أنّ وفداً من الموظّفين المصروفين من LBC عرض أمس مع المدير العام ورئيس مصلحة العمل والعلاقات المهنية في وزارة العمل عبد الله الرزوق، الطريقة «التعسّفية» لصرفهم، والأسباب التي تجعلها «غير إنسانية وغير قانونية». ورافقت وفد الموظفين المصروفين، مجموعة من المحامين والقانونيين. ويأتي ذلك ضمن الخطوات القانونية التي يعتزم المصروفون القيام بها تباعاً من أجل تحصيل حقوقهم.
◄ منحت مجلّة «دبي الثقافية» جائزة الإبداع للإعلامي اللبناني زاهي وهبي، تقديراً لدوره في المجالَين الإعلامي والثقافي.

◄ بدأت شركة «عاج للإنتاج الفني» الإعداد منذ فترة للدخول في عمل سوري قديم ستعيد تقديمه برؤية جديدة، وهو «أسعد الوراق»، الذي قدمه سابقاً المخرج علاء الدين كوكش. والعمل المقتبس عن رواية لصدقي إسماعيل بعنوان «الله والفقر»، قدّم على الشاشة عام 1975، وشارك في بطولته وقتها عدنان بركات وملك سكر وأمل سكر ويوسف حنا وعدنان الرواس ومنى واصف، وهاني الروماني. أما النسخة الجديدة، فستكون من إخراج رشا شربتجي.

◄ أمر الملك السعودي عبدالله بن عبدالعزيز بـ«إغلاق ملف» الصحافية السعودية روزانا اليامي التي صدر بحقها حكم بالجلد 60 جلدة بعد إدانتها بالعمل مع « LBC الفضائية» والمساهمة في إعداد حلقة «اللذة الجنسية» في برنامج «أحمر بالخط العريض». وقالت اليامي في بيان أمس، إنها لن تتعامل مجدداً مع «أل بي سي»، «لأنها أساءت لبلدي وأساءت لديني وشخصي». كذلك كشفت أن المحطة اللبنانية لم تكلّف محام للدفاع عنها و»لم أنتظر من القناة أي شكل من أشكال الدعم».