زعماء... على مين؟LBC < 21:30

في مناسبة العيد الـ 24 لـ «المؤسسة اللبنانية للإرسال»، يستضيف مارسيل غانم في حلقة هذا المساء من «كلام الناس» 24 شاباً وشابةً حزبيين ومستقلّين ليردّوا على سؤال «الزعماء لمين وعلى مين؟». وتستضيف الحلقة الخبير الإعلاني رمزي نجّار، والباحث سمير قسطنطين.

إجهاض وزواج... وتحرّش
«أخبار المستقبل» < 21:00

تناقش حلقة هذا المساء من Butterfly effect، مواضيع عديدة راهنة. هكذا، نتوقّف في البرازيل حيث الصراع الدائر على السماح بالإجهاض، ثم ننتقل إلى مصر، حيث ترصد الحلقة ظاهرة التحرّش الجنسي، ثم نسافر إلى الولايات المتحدة، حيث تناقش الحلقة الحبّ والزواج وتدخّل الكنسية في هذا الموضوع.

جورج الراسي وكارلا بروني أيضاً
«الآن» < 13:15

الفنان اللبناني جورج الراسي يحلّ ضيفاً على اليانا أبي ضاهر في برنامجها «غنية وخبرية» ليتناول مسيرته الفنية، وجديده، كما تمرّ الحلقة على خبر تنظيم سيدة فرنسا الأولى المغنية كارلا بروني (الصورة) حفلة غنائية في ذكرى عيد ميلاد الزعيم الجنوب أفريقي نلسون مانديلا.

ورد الخال تفتتح «30 ليلة وليلة»
OTV < 20:45

رمضان بدأ باكراً على الشاشة البرتقالية. إذ ينطلق مساء اليوم برنامج «30 ليلة وليلة». ويستضيف وسام صبّاغ ودوللي الحلو في حلقة اليوم الممثلة ورد الخال (الصورة). والبرنامج يمزج بين الألعاب والمسابقات الترفيهيّة والحوارات الفنيّة، في أجواء مرحة لا تغيب عنها النكتة.

البوب يقاوم هتلر!
ARTE < 21:45

Top Secret هو فيلم السهرة الذي يشارك فيه عمر الشريف (الصورة) وفال كيلمر. الشريط (1984) الكوميدي الذي يحمل توقيع المخرجين جيم أبراهامز والأخوين زاكر، يحكي قصّة مغنّي بوب أميركي متأثر بألفيس بريسلي يزور ألمانيا خلال الحرب العالمية الثانية، حيث ينخرط في المقاومة.

القدس لنا
«المنار» < 22:00

يفتح سامر عجمي مساء اليوم ضمن برنامجه «شباب» ملف تهويد القدس والتدمير الممنهج لمعالمها وطمس هويّتها. ويقدّم الشباب المشاركون في الحلقة نظرتهم إلى القدس ومكانتها في قلوبهم، ويطرحون رؤيتهم إلى دورهم في مقاومة مشروع التهويد ومواجهته.