كارمن لبّس... «مايسترا» الليلةLBC < 22:30

تكشف الممثّلة اللّبنانية كارمن لبّس (الصورة) عن بعض تفاصيل حياتها الشخصيّة والفنيّة مع نيشان في حلقة اللّيلة من برنامج «إل مايسترو». وتأخذ لبّس مكانها في الدراما الرمضانيّة هذه السنة من خلال مسلسلي «أبو ضحكة جنان» و«البوابة الثانية».

«طال السهر» مع نيللي ومجدي
«المستقبل» < 23:30

تطلّ اليوم الفنّانة نيللي مقدسي (الصورة) والممثّل مجدي مشموشي في برنامج «طال السهر» مع كارين سلامة وميشال قزّي. ويتضمّن البرنامج مسابقات وألعاباً، كما ينقل سهرات الخيم الرمضانيّة عبر مجموعة من التقارير التي يبثّها من لبنان والخارج.

«خبريات» محمد الزيلعي
«الآن» < 13:15

يخبرنا الفنان السعودي محمد الزيلعي (الصورة) عن دخوله إلى عالم الفن، ألبومه الجديد ومشاركاته العربية في حلقة هذا المساء من برنامج «غنية وخبرية» مع إليانا أبي ضاهر، وتعرض خلال الحلقة أغنيات مصورة مختارة لنانسي عجرم والفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

غسان سركيس بروح... رمضانية
OTV < 20:45

يستضيف الممثّل وسام صبّاغ ودوللي الحلو على طاولتهما، في حلقة اللّيلة من برنامج «30 ليلة وليلة» مدرّب كرة السلّة غسان سركيس (الصورة)، في أجواء لا تخلو من الألعاب والمرح. كما يُتوقع وصول «ضيف مفاجأة» نكتشفه خلال الحلقة.

«عيون بيروت» على حلب
«اليوم ـ أوربت» < 21:30

نسهر اللّيلة مع القدود الحلبيّة في «عيون بيروت». وتستضيف ريتا حرب الفنان شادي جميل (الصورة) وفرقته الموسيقية مع المايسترو نبيه الخطيب. ويغني شادي جميل خلال الحلقة أجمل القدود، وتتضمن السهرة تحقيقات من حلب وسوريا عن القدود الحلبية.

أن تكون الحكومة... أو لا تكون
LBC < 21:30

مشكلة تأليف الحكومة اللّبنانيّة، هي أزمة دستوريّة أم أزمة علاقات شخصية؟ سؤال يطرحه مارسيل غانم في حلقة هذا المساء من «كلام الناس» على ضيفه النائب بطرس حرب (الصورة). ويناقش معه الشقّ القانوني للموضوع كما الأوضاع الإقليميّة وتأثيرها على تأليف الحكومة.