طوني خليفة قدّها؟OTV < 20:45

يشارك طوني خليفة (الصورة) الناس في الربح والمسابقات، لكن هذه المرّة ليس من برنامجه، بل على الشاشة البرتقالية. إذ يحلّ الإعلامي اللّيلة ضيفاً على وسام صبّاغ ودوللي الحلو في برنامج «30 ليلة وليلة». فهل ينفّذ طوني خليفة كلّ التحديات التي ستطلب منه؟

هالة تبحث عن ياسمين
«دريم 2» < 21:00

تواصل ليلى علوي (الصورة) أو «هالة» في أحداث مسلسل «هالة والمستخبي» الضغط على الإعلامي حازم خشبة أو نضال الشافعي لاسترداد ابنتها ياسمين، في رحلتها الشاقة لاستعادة ستة من أبنائها الذين باعهم والدهم من دون علمها وهم أطفال رضّع. المسلسل من إخراج مريم أبو عوف.

إعلاميون... ومغنى
«تلفزيون لبنان» < 21:30

يجتمع هذا المساء حول طاولة عبد الغني طليس في برنامج «مسا النور»، ناشر جريدة السفير طلال سلمان، المطربة سميّة بعلبكي (الصورة) والإعلامية زينة فياض، في حديث خاص جداً يضيء على جوانب جديدة ومتعدّدة من حياة الضيوف.

ناصر فقيه.. «خدنا بحلمك»
LBC < 19:00

السيت كوم الكوميدي «خدنا بحلمك» هو الجديد الذي يقدّمه المخرج ناصر فقيه في رمضان لهذا العام، مع فريقه من الممثلين، الذي اعتدنا عليه، عادل كرم، عباس شاهين، رولا شاميّة (الصورة)، عمر ميقاتي وغيرهم من الممثلين اللّبنانيين، لكن عبر شاشة اللّبنانيّة للإرسال هذه المرّة.

حسابك.. مع طوني
«الجديد» < 18:30

هل تُفتح الخزنة في برنامج «حسابك عنّا» اليوم؟ يكمل طوني خليفة مسيرة الربح والجوائز في برنامج الألعاب «حسابك عنّا» على شاشة «الجديد»، بانتظار رابح الجائزة الكبرى. بينما يواصل حلقات برنامجه الحواري «لماذا» على قناة «القاهرة والناس»

Interview فارس بويز
«أخبار المستقبل» < 21:00

عقدة تأليف الحكومة المستمرّة، عضوية لبنان غير الدائمة في مجلس الأمن والاستحقاقات الأقليميّة المقبلة في شهر أيلول، مواضيع تناقشها بولا يعقوبيان اللّيلة مع ضيفها الوزير السابق فارس بويز (الصورة) في برنامج «إنتر فيوز».