إليسا عند زاهي«المستقبل» < 22:00

يبتعد زاهي وهبي في حلقة الليلة من «خليك بالبيت» عن المناخ الذي عودنا عليه في برنامجه، ليستقبل... إليسا (الصورة). الفنانة اللبنانية ستتحدّث عن الجوائز العالمية التي نالتها وعن مشوارها الفني وأسباب نجاحها. كما تتطرّق إلى حياتها الشخصية والشائعات التي تطالها كلّ فترة.

ميشال قزي... إلَك
«الجديد» < 20:45

الإعلامي ميشال قزي هو ضيف نتالي نعوم في حلقة الليلة من برنامجها «نتالو» على شاشة «الجديد». كيف بدأ قزي مشواره الإعلامي؟ وكيف يصف تجربته في تلفزيون «المستقبل» حتى الآن؟ وغيرها من الأسئلة يجيب عنها الليلة.

العرب والإعلام الحديث: أي علاقة؟
«الجزيرة» < 22:05

أليس حرياً بالعرب أن يستثمروا وسائل الإعلام الجديدة كالإنترنت وغيرها لخدمة قضاياهم بدل التضييق عليها؟ ألم يثبت الإعلام الجديد أنّه وسيلة مهمة للتنوير والتحرير والديموقراطية؟ يطرح فيصل القاسم هذه الأسئلة على ضيوفه في حلقة الليلة من «الاتجاه المعاكس».

سعيد عقل: 97 عاماً
OTV < 22:00

في الذكرى السابعة والتسعين لميلاد الشاعر سعيد عقل (الصورة)، يجري حبيب يونس مقابلة خاصة مع الشاعر يتحدّث فيها عن المرأة والغزل والشعر والله ولبنان. كما تتخلّل الحلقة شهادات لأشخاص عرفوا عقل عن كثب بينها شهادة للعماد ميشال عون.

إليكم أصول العزاء
«أبو ظبي» < 20:00

يستضيف أشرف عبد الباقي في حلقة الليلة من «دارك» كلاً من علا غانم وفتحي عبد الوهاب. تتناول الحلقة مع الضيفَين موضوع المواقف التي قد تواجه المتقدم بالعزاء والأمور التي قد تدفعه إلى الضحك اللاإرادي وصولاً إلى ارتداء ملابس قد تكون غير مناسبة من البعض.

مادونا نجمة الثمانينيات
arte < 20:45

في شهرَي تموز (يوليو) وآب (أغسطس) تخصّص arte سهرات يومَي الثلاثاء والخميس لتذكّر أبرز فناني الثمانينيات في برنامج بعنوان summer of the 80s. وتبدأ سلسلة الحلقات الليلة، مع حلقة عن المغنية الأميركية مادونا (الصورة) التي لمعت في الثمانينيات.