هل يفوز ميشال معوّض في زغرتا؟«أخبار المستقبل» < 21:00

يطلّ رئيس «حركة الاستقلال» والمرشح عن المقعد الماروني في زغرتا الزاوية على لائحة «14 آذار» ميشال معوّض (الصورة) الليلة في حوار خاص مع بولا يعقوبيان، لتسليط الضوء على الأوضاع الانتخابية في هذه الدائرة قبل ساعات من الانتخابات.

«الأستاذ» عند مارسيل
LBC < 21:30

رئيس مجلس النواب نبيه برّي (الصورة) هو ضيف مارسيل غانم في حلقة الليلة من «كلام الناس» ليتحدّث عن المعركة الانتخابية في كلّ لبنان وعن علاقته بـ«التيار الوطني الحرّ» و«حزب الله» والنائب وليد جنبلاط، إضافة إلى مستقبل لبنان بعد الانتخابات.

... والجنرال عند ماغي
OTV < 21:00

ما هي الدوائر التي سيفوز بها «التيار الوطني الحرّ»؟ وهل يمكن اختراق لوائحه في المتن وكسروان وزحلة وبيروت الأولى وجبيل؟ يجيب العماد ميشال عون (الصورة) عن هذه الأسئلة في حلقة خاصة من «الحق يقال» الليلة مع ماغي فرح.

وأطلّ مرشحو بيروت
«الجديد» < 21:30

يستضيف جورج صليبي في حلقة خاصة بالانتخابات الليلة المرشحين في دوائر بيروت الثلاث ميشال فرعون (الصورة) ومسعود الأشقر وبهاء الدين عيتاني وخالد الداعوق لتناول موضوع المعركة في هذه الدوائر، وهل صحيح أن المعركة في الدائرتين الثانية والثالثة حسمت؟

غسان سركيس رياضي و... عونيّ
«المنار» < 21:30

في حلقة شبابية انتخابية، يستقبل عماد مرمل الليلة في «حديث الساعة» على شاشة «المنار» مدرّب فريق «الشانفيل» لكرة السلة والناشط في «التيار الوطني الحر» غسان سركيس (الصورة)، ليتوجّه إلى الشباب اللبناني قبل يومين من الانتخابات النيابية.

هل تغيّرت السياسة الأميركية تجاه العرب؟
«الجزيرة» < 22:05

هل يمثّل خطاب باراك أوباما (الصورة) في القاهرة تحولاً حقيقياً في استراتيجية واشنطن إزاء العرب والمسلمين؟ وكيف سينعكس هذا الخطاب على مواقف الغرب من القضايا العربية والإسلامية؟ يطرح برنامج «أكثر من رأي» هذه الأسئلة في حلقة الليلة.