بدرية البشر: تحدّيات المرأة السعودية«المستقبل» < 22:00

الكاتبة السعودية بدرية البشر (الصورة) هي ضيفة زاهي وهبي، في حلقة «خلّيك بالبيت»، للتحدّث عن رواياتها وأبحاثها عن الحياة الاجتماعية في نجد، والانتقادات الكثيرة التي تعرّضت لها، والتحديات التي تواجه المرأة السعودية.

زغيب شاعر و... طبّاخ
«الجديد» < 20:40

تستضيف نتالي نعّوم في حلقة الليلة من «نتالو» الشاعر موسى زغيب. وتسلّط الحلقة الضوء على حياة زغيب، وعلاقته بالشعر، وبعائلته والسياسة. ويشارك زغيب نتالو في الطهو، واستقبال عدد من الضيوف الفنانين.

لين تفضح وئام
OTV < 21:00

في حلقة لا تخلو من التشويق، يستقبل روبي فرنجية الليلة في «خود خبارن من نسوانن» لين وهاب، زوجة الوزير السابق وئام وهّاب (الصورة)، لتفضح بعض أسراره العائلية، إضافة إلى علاقته بها وبأولاده. كما تتذكّر الطريقة التي تعرّفت فيها إليه.

أوباما «فاتح» بلاد العرب
«الجزيرة» < 22:05

لماذا استقبل العرب الرئيس الأميركي باراك أوباما (الصورة) استقبال الفاتحين؟ ولماذا غفروا لأميركا كل جرائمها بحقهم بهذه الخفة العجيبة، أم أنّ أوباما يريد فتح صفحة جديدة مع العرب والمسلمين؟ الجواب في حلقة من «الاتجاه المعاكس» مع فيصل القاسم.

ما بعد الانتخابات
«المنار» < 21:30

يطلّ عماد مرمل الليلة على شاشة «المنار» في حلقة خاصة لتقديم قراءة لنتائج الانتخابات وفوز قوى «14 آذار». كما تسلّط الحلقة الضوء على تداعيات هذه النتيجة محلياً وإقليمياً ودولياً، وذلك مع عدد من الضيوف السياسيين والإعلاميين.

عادل إمام مغامر حول العالم
«سينما 1» < 23:10

يتعرّف ممدوح وصلاح أثناء سفرهما بالباخرة إلى أمينة وحنان، وأيضاً يوسف، الذي يقوم بنقل تابوت لأحد المتوفّين، لكن التابوت يضم نصف مليون دولار. «مغامرون حول العالم» بطولة عادل إمام (الصورة) وناهد شريف تعرضه «سينما 1».