معركة بعبدا... حاميةOTV < 22:00

مع اقتراب المعركة الانتخابية وإعلان التيار الوطني الحرّ لائحته في بعبدا، كيف تبدو الصورة الانتخابية هنا؟ لمناقشة هذا الموضوع، تستقبل شيرلي المرّ في حلقة الليلة من برنامجها «فكّر مرتين» ألان عون (الصورة) والياس أبو عاصي.

وجزين أيضاً
«أخبار المستقبل» < 20:30

المرشح في جزين ادمون رزق (الصورة) هو ضيف بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من برنامج «إنتر فيوز». سيناقش النائب السابق الوضع الانتخابي في جزين والمعركة الحامية الوطيس هناك ومواقفه من الوضع الراهن في البلدة. وسيطرح رزق رؤياه وبرنامجه الانتخابي

الضباط الأربعة في مرآة الرأي العام
«المنار» < 22:00

بعد أسبوعين على إطلاق سراح الضباط الأربعة، كيف تفاعل الرأي العام اللبناني مع هذا الحدث؟ تحاول بتول أيوب الإجابة عن هذا السؤال في حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» على شاشة «المنار» مع نهلا الشهال (الصورة) وحسن جوني وجان عزيز.

الأرض تحتضر
«الجزيرة» < 22:05

تلقي حلقة الليلة من برنامج «من واشنطن» الضوء على مشكلة المناخ التي أصبحت تشغل بال الجميع في الولايات المتحدة الأميركية، وتحظى باهتمام العلماء ورجال الدين في العالم. فأين يلتقي هؤلاء؟ وأين يفترقون في تشخيص المشكلة ووصف الحلول لها؟

وسواس... فجنون
«أبو ظبي» < 20:00

«الوساوس» هو موضوع حلقة الليلة من «خطوة» مع خليفة السويدي على شاشة «أبو ظبي». تركّز الحلقة على أنواع «الوسواس» التي قد تقود الإنسان إلى الجنون وأسباب هذه الظاهرة المنتشرة في العالم العربي مع المعالج النفسي طارق الحبيب.

زياد نصير يحبّ الزهور
«الآن» < 22:15

في حلقة الليلة من برنامج الموضة «شيك ناو»، تستضيف سينتيا مسعد مصمم الأزياء زياد نصير الذي حقق شهرته في الكويت ومن ثم انتقل إلى لبنان. كما تعرض الحلقة مجموعته الأخيرة glamour المستوحاة من عالم الزهور.