محمد سعيد طيب: أحلام سعودية«LBC الفضائية» < 17:00

يستضيف برنامج «عيشوا معنا» مع أحمد عدنان على «LBC الفضائية» الناشط السياسي السعودي محمد سعيد طيب، للحديث عن تجربة الإصلاح في السعودية وآفاقها والتحديات التي تواجهها، في أول ظهور إعلامي له منذ خمس سنوات.

سلوى تبرهن لياسين بالعسل
«القناة المغربية الأولى» < 02:00

وفي حلقة «مشارف» الليلة، يستضيف ياسين عدنان الشاعرة والأديبة والصحافية السورية سلوى النعيمي (الصورة)، صاحبة رواية «برهان العسل» التي صادفتها العديد من العراقيل الرقابية في أكثر من بلد عربي قبل أن يحتضنها المعرض الدولي للكتاب في الدار البيضاء في دورته الأخيرة.

«استحقاق» كسروان مع فارس بويز
«أخبار المستقبل» < 21:00

كيف تبدو صورة الانتخابات النيابية في دائرة كسروان بعد إقفال العماد ميشال عون لائحته؟ هل سيكون هناك لائحة مكتملة أم أكثر في مواجهة لائحة «التغيير والإصلاح»؟ يطرح علي حمادة هذه الأسئلة على ضيفه فارس بويز (الصورة) في حلقة الليلة من «الاستحقاق».

الكوارث الطبيعية تهدّد العرب
«الجزيرة» < 22:05

مساعـدة الأميــن العـام للأمم المتحدة مارغريتا والستـروم هي ضيفة أحمد منصـور في حلقة الليلة من «بلا حدود» لتتحدث عن المخاطر والكوارث الطبيـعية التي تهدد العالم العربي في الفترة المقبلة، ووسائل مواجهتها والحد من خسائرها.

«سعادة» المايسترو؟
«الجديد» < 22:20

يحلّ رئيس جمعية المؤلفين والملحنين وناشري الموسيقى في لبنان، المايسترو عبدو منذر (الصورة)، ضيفاً على برنامج «آلو بيروت» مع سينتيا الأسمر الليلة ليتحدث عن مسيرته الفنية، وعن تطلعاته الفكرية، وطبعاً عن ترشّحه للانتخابات النيابية.

«ليالي السمر» مع شعيل وشذى
«أبو ظبي» < 20:00

تجمع حلقة الليلة من «ليالي السمر» مع وعد الفن الكويتي بالأغنية العراقية، وذلك مع الفنانين نبيل شعيل وشذى حسون. ويتشارك الفنانان الغناء خلال الحلقة، كما يوضح شعيل حقيقة الشائعات التي أعلنت تعرّضه لعارض صحي خطير.