◄ يحتفل برنامج «عالم الصباح» على شاشة «المستقبل» هذا الأحد بعيده السادس، وذلك في حلقة خاصة تضم جميع أفراد فريق عمل البرنامج، وتعرض أجزاء أرشيفية من البرنامج.
◄ في أول لقاء مباشر بينها وبين الصحافة المصرية، أثارت الممثلة السورية صفاء سلطان استياء الصحافيين بسبب حضورها مع اقتراب نهاية الاحتفال بتصوير مسلسل «قلبي دليلي»، من دون تقديم مبرر لغيابها، رغم حضور أبطال المسلسل. كذلك رفضت الكلام مع الصحافة ووافقت على مضض على التصريح للمحطات التلفزيونيّة، كما امتنعت عن إعطاء رقمها للصحافيين بحجة أنّها... لا تتذكره! كذلك، تسافر مطربة الأوبرا إيمان عبد الغني إلى سوريا قريباً لاستكمال تسجيل أغنيات المسلسل الذي يتناول سيرة ليلى مراد مع الموسيقي رعد خلف، وكانت قد أنهت تسجيل أغنيات الحلقات الـ15 الأولى.

◄ حضرت ميريام فارس مساء الأربعاء الماضي العرض الأول لفيلمها «سيلينا»، في دار عرض «نايل سيتي» في القاهرة، بحضور معظم فريق العمل والمخرج حاتم علي، فيما فاجأ شريف منير الصحافيين بالحضور والجلوس إلى جوار ميريام.

◄ انضم المخرج الأميركي مارتن سكورسيزي إلى استديوات «يونيفرسال بيكتشرز» و«ماندلاي بيكتشرز» لإنتاج فيلم وإخراجه عن حياة الممثل والمغني الأميركي فرانك سيناترا. وذكرت صحيفة «فراييتي» الأميركية أن الممثل الأميركي ليوناردو ديكابرو هو المرشح الأبرز لأداء دور البطولة.