زياد بارود ضيف مارسيل LBC < 21:30

وزير الداخلية زياد بارود (الصورة) هو ضيف الحلقة الليلة من برنامج «كلام الناس» مع مارسيل غانم، إذ يطلّ مباشرة من المبنى الخاص بالانتخابات النيابية اللبنانية في الصنائع ليتحدّث عن آخر التحضيرات للانتخابات النيابية يوم السابع من حزيران (يونيو).

غريس في بلاد الفن والجمال
«الجديد» < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «أصحاب نجوم» على شاشة «الجديد» تستقبل غريس الريّس الأصدقاء الخمسة من عالم الفن والأزياء والإخراج، روجيه أبي عقل ورانيا السبع ونسرين زريق (الصورة) ونضال بشراوي وكميل طانيوس، ليتباروا على الفوز بلقب «الصاحب النجم».

«تواصل» بين المواطن والمسؤول؟
«أخبار المستقبل» < 19:10

أين لبنان من خارطة السياسات الصحية في العالم؟ ماذا عن حق المعوقين في الطبابة والاستشفاء؟ وما هو التأمين الإلزامي؟ تجيب حلقة الليلة من «تواصل» عن هذه الأسئلة وتستقبل ممثل منظمة الصحة العالمية في لبنان حسين أبو زيد وغيره.

«ريفليكس» يناقش عمليات التجميل
OTV < 22:00

تسلّط حلقة الليلة من برنامج «ريفليكس» مع المعالج النفسي نبيل خوري الضوء على موضوع الإفراط في عمليات التجميل. ويشارك في الحلقة اختصاصيون وضيوف خضعوا لعمليات تجميلية. ضيفة الحلقة هي ملكة جمال لبنان السابقة نادين نجيم (الصورة).

البرامج الاجتماعية لتمضية الوقت؟
«دبي» < 22:30

هل تعكس البرامج الاجتماعية حقيقة الواقع الاجتماعي العربي؟ أم أنها مجرد برامج لتمضية الوقت من دون أن تكون مؤثرة، سواء سلباً أو إيجاباً؟ هذه الأسئلة وغيرها تجيب عنها ميساء مغربي في حلقة «موعد في الخيران» مع الإعلاميين يوسف الجرّاح وبركات الوقيان.

عودة «تامر وشوقية»
«أبو ظبي» < 18:00

تبدأ قناة «أبو ظبي» هذا المساء عرض الجزء الثالث من المسلسل المصري الكوميدي «تامر وشوقية»، إخراج أسامة العبد وبطولة أحمد الفيشاوي ومي كساب وجمال إسماعيل ورجاء الجداوي... وتدور أحداث المسلسل حول المشاكل التي قد تواجه الزوجين الجديدين.