الإيراني ليس مزواجاً!«أخبار المستقبل» < 19:10

في حلقة هذا المساء من «مش غريب» تنتقل الكاميرا في أكثر من دولة. فتسلّط الضوء على ما يخطّط له المخرج الكندي روب سبنس، الذي يفكّر في زرع كاميرا في عينه التي فقدها منذ صغره، كما أنها تعرض تحقيقاً عن انتشار ظاهرة الزواج المتأخر في إيران وغيره من المواضيع.

نيللي مقدسي: «محتاجة ليك»
«الآن» <22:15

تحلّ نيللي مقدسي ضيفةً على حلقة الليلة من برنامج «شو في ما في»، لتتحدث عن آخر أعمالها الفنية وحياتها ومشاريعها الجديدة، وأغنيتها الأخيرة الكلاسيكية المصوّرة «محتاجة ليك»، إضافةً إلى أخبار حصرية عن تعاونها مع كرم نقولا...

«بكرا» للمطران خضر
OTV < 21:00

المطران جورج خضر (الصورة) هو ضيف تلاميذ المدارس في حلقة الليلة من برنامج «بكرا إلنا»، وذلك لمناسبة الأسبوع العظيم لدى الطوائف الأرثوذكسية. كما يتناول بعض المواضيع السياسية، إضافةً إلى المشكلة مع الكنيسة الغربية، وإمكان توحيد الأعياد الدينية.

ميريام فارس في البرايم
LBC الفضائية < 21:30

من سيغادر الأكاديمية الليلة؟ يحيى من الأردن، أم ديالا من فلسطين، أم إبراهيم من الكويت؟ ومن سيحلّ في المرتبة الأولى بين الطلاب؟ الجواب في حلقة «ستار أكاديمي» الليلة مع ميريام فارس (الصورة)، والفرسان الأربعة الذي سيغنّون مع الطلاب.

هل من فرصة للسلام؟
«الجزيرة» < 22:05

تناقش حلقة الليلة من «أكثر من رأي» على «الجزيرة» مستقبل مبادرة السلام العربية، هل يستطيع العرب بلورة موقف موحد إزاء عملية السلام بعد وصول اليمين المتطرف إلى سدة الحكم في إسرائيل؟ وماذا عن الصراعات العربية ـــ العربية وتأثيرها على مسار السلام؟

أمِّنوا لي بيتاً
«دبي» < 21:30

بعد الأزمة المالية العالمية التي أثّرت تأثيراً مباشراً على الخليج العربي، تستقبل حلقة الليلة من «قريب المنال» بعض الحالات التي اضطرّت إلى بيع منازلها في الإمارات، فإذا بها تجد نفسها أمام بيوت ذات إيجار مرتفع. وتسعى الحلقة إلى إيجاد حلول لهذه المشاكل.