الشباب والصحف: أخاصمك آه«أخبار المستقبل» < 19:10

ما هي علاقة الشباب بالصحف اليومية؟ هل يقرأونها دائماً؟ تحاول حلقة «مزاج» هذا المساء الإجابة عن هذا السؤال وتستقبل إبراهيم شرارة مسؤول صفحة «شباب» في جريدة «السفير». كما يتحدّث الكاتب هلال شومان عن تجربته الروائية.

فنانو السجن مجدداً على الفيوتشر
«المستقبل» < 21:30

لا تزال البرامج التلفزيونية تسلّط الضوء على مسرحية «12 لبناني غاضب» التي يمثّل فيها محكومون في سجن رومية. والليلة يتناول زافين قيومجيان في «سيرة وانفتحت» هذا العمل الذي أخرجته زينة دكاش (الصورة) مركزاً على أهميته في حياة المساجين.

شيرلي مشغولة بالدين العام
OTV < 22:00

الدين العام هو أكبر مشكلة يواجهها اللبنانيون. من هو المسؤول؟ من أوصل لبنان إلى هذه المديونية الكبيرة؟ وما هي السبل للخروج من هذا النفق المظلم؟ تجيب شيرلي المرّ وضيوفها عن هذه الأسئلة في حلقة الليلة من «فكّر مرتين».

الأقرباء أولى بالمعروف؟
«أبو ظبي» < 19:00

عندما يجبر الأهل أبناءهم على الزواج من الأقرب بحجّة أن «الأقرباء أولى بالمعروف»، كيف يتصرّف الأبناء؟ وهل ينجح هذا الزواج؟ تفتح حلقة الليلة من «خطوة» ملف زواج الأقارب وتأثيره على العائلة وعلى الأولاد وإمكانات
نجاحه.

أوباما يحبّ إيران
«المنار» < 22:00

رسالة الرئيس الأميركي باراك أوباما إلى القادة والشعب الإيراني، وإمكان الحوار بين الولايات المتحدة وإيران هي محاور حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» مع بتول أيوب وتستقبل كرم جبر رئيس تحرير «روز اليوسف» والصحافي وسليمان تقي الدين.

أشهر كاباريهات كوبا
arte < 23:30

«لو تروبيكانا» هو أشهر كاباريهات كويا وقد لقّب بـ«مولان روج أميركا اللاتينية». زاره إرنست همنغواي ومارلون براندو وفرانك سيناترا وغيرهم من مشاهير العالم. تعرض arte هذه الليلة شريطاً وثائقياً عن الكاباريه بمناسبة عيده ا
لسبعين.