◄ أصبحت سلاف فواخرجي أبرز المرشحات لبطولة مسلسل «القدس» المتوقّع تصويره خلال النصف الأول من العام الجاري حسب تأكيدات المنتج تامر مرسي الذي قرر تمويل المشروع الذي يعد له باسل الخطيب منذ عشر سنوات. وسيُبنى مجسّم بحجم المسجد الأقصى في دمشق قبيل التصوير الذي سيُحدّد موعده النهائي بعد انتهاء الخطيب من تصوير مسلسل «أدهم الشرقاوي».
◄ بعد غياب عامين تعود الفنانة ماجدة زكي إلى الدراما التلفزيونية بمسلسل «كريمة كريمة» من تأليف فداء الشندويلي الذي تعاون مع زكي في آخر أعمالها «أحلامك أوامر». وتدور أحداث المسلسل حول سيدة فقيرة تربي أولادها بعرق جبينها، قبل أن تفاجأ بعد إعلان وفاة زوجها بأنّه ترك لها مبلغاً كبيراً من المال فتنقلب حياتها رأساً على عقب.

◄ يتردّد حالياً في كواليس فيلم «محمّد علي» أنّ دور البطولة سيذهب إلى ميرفت أمين (الصورة) التي يُتوقّع أن تتقاسم البطولة مع يحيى الفخراني وكل من جمال سليمان ولبلبة ومنال سلامة. وفيما تستكمل الاستعدادات النهائية للتصوير، يُنتظر تحديد موعد التصوير بعد انتهاء المخرج حاتم علي من تصوير فيلم «هالة والملك» في دمشق.

◄ بعد أكثر من خمسة أشهر على ولادة توأميها فيفيان ونوكس، أعلنت النجمة الأميركية أنجيلينا جولي أنها ستعمل أقلّ مما كانت تفعل في الماضي بهدف قضاء وقت أكبر مع أولادها الستة وشريكها الممثّل براد بيت.

◄ لا تزال تتوالى ردود الأفعال على وفاة ابن الممثّل الأميركي جون ترافولتا، جيت (الصورة)، وآخرها ما أعلنه الممثلّ توم كروز عن أنّ العلاقة بين ترافولتا الأب وابنه جيت (16 سنة) كانت وطيدة جداً. ونفى كروز الأنباء التي تردّدت عن أن عائلة ترافولتا كانت ترفض معالجة ابنها الذي كان يعاني من أمراض عدّة، بسبب انتمائها إلى الكنيسة العلماوية. وكان جيت ترافولتا قد سقط أرضاً وأصيب بارتجاجات في الرأس أدّت إلى وفاته في الباهاماس حيث كان يمضي إجازته.