بول شاوول في «كلمات متقاطعة» «أخبار المستقبل» < 19:30

حلقة اليوم من «كلمات متقاطعة» جولة ثقافية على نشاط ثقافي لأطفال مخيّم برج البراجنة ومسرحية «أفول القمر» ومعرض «ياليتنا». اضافة الى مقابلة مع الشاعر بول شاوول (الصورة) عن قصيدته «هؤلاء الذين يموتون خلف أعمارهم» المهداة الى أطفال غزة.

سليمان فرنجية... حديث الساعة
«المنار» < 22:00

العدوان الإسرائيلي على غزّة ونتائجه مواضيع يطرحها عماد مرمل في «حديث الساعة» مع رئيس تيار المردة سليمان فرنجية (الصورة). كما يتناول معه تسلم أوباما الحكم في أميركا وتأثيراته على الشرق الأوسط، ومحليّاً يسأله عن علاقة المعارضة مع رئيس الجمهورية.

الفساد يدقّ باب الضمان الاجتماعي
«الجديد» < 21:00

يتابع برنامج «الفساد» هذا المساء، ملفات عدة أبرزها ملف الأطباء ومشاكلهم مع الضمان الاجتماعي، ومشاكل أصحاب الشاحنات مع قطاع النقل. وتستقبل غادة عيد مجموعة من الأطباء المعنيّين، إضافة إلى ضيوف من نقابة أصحاب الشاحنات.

الزواج المدني «حبيب» الشعب
«Otv» < 19:30

تتناول إلسي مفرّج في برنامج «من الشعب»، موضوع الزواج المدني إيجابياته وسلبياته، وتستقبل رئيسة «حركة حقوق الناس» أوغاريت يونان (الصورة)، وهي مؤسسة حملة الزواج المدني الاختياري، وزوجين من طائفتين مختلفتين، إضافة إلى زوجين مسلمين وآخرين مسيحيين.

شو في ما في ميريام؟
«الآن» < 21:15

تستضيف سينثيا مسعد في حلقة الليلة من «شو في ما في» الفنانة ميريام عطا الله (الصورة) لتتحدث عن تجربتها في برنامج «ستار أكاديمي» وللاطلاع على آخر أخبارها الفنية. وتتخلل الحلقة لقطات من كواليس تصوير الأغنية الجديدة للفنانة منى أمرشا.

The Verdict الليلة على Arte
arte < 14:45

الشريط الذي يحمل توقيع المخرج سيدني لوميت، يحكي قصّة محام بارع يخوض معركة قضائية صعبة للدفاع عن امرأة دخلت غيبوبةً نتيجة خطأ طبّي. يُعد The Verdict أحد أشهر أعمال الثمانينيات (1982) ويشارك فيه تمثيلاً بول نيومان وشارلوت رامبلينغ.