◄ وقّع الفنان هاني شاكر اتفاقية مع شركة «الرؤيا الثالثة» لإحياء حفلة فنية في استاد أريحا، رابع أيام عيد الأضحى. وتأتي هذه الحفلة ضمن نشاطات وزارة السياحة الفلسطينية احتفالاً بيوم السياحة الفلسطيني... فهل ستثير زيارة هاني شاكر الجدل، كما حدث مع صابر الرباعي وغيره في السابق؟
◄ صوّرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أغنية «علي»، مستبقة بها طرح ألبومها الجديد الذي يصدر في آذار (مارس) 2009. وتعاون في كتابة كلمات الأغنية كل من اللبناني سليم عساف والمصري عبد العزير عمار، ولحّنها المصري محمد رحيم والفرنسي هوفانيس. ك وراجو. يذكر أن الفيديو كليب الجديد من توقيع المخرج اللبناني سليم الترك.

◄ يستعد كل من الفنانَين زينة ومصطفى شعبان للقيام بدور البطولة في أحدث أفلام المخرج حسام الجوهري، «الضحية». وستصوّر مشاهد الفيلم بين مصر وألمانيا على مدار ثمانية أسابيع. الشريط من تأليف أمينة وجيه خيري وإنتاج شركة «ميلودي بيكتشرز»، ويجسّد فيه مصطفى شعبان دور أب لطفلة صغيرة في إطار درامي اجتماعي.

◄ حصد النجم الأميركي ويل سميث لقب النجم الأكثر شعبية في الولايات المتحدة الأميركية وفق مجلة «باراد» الشهيرة. ورأى الأميركيون أنّ سميث هو الأكثر قدرة على رفع روحهم المعنوية في أوقات المحن والصعاب.

◄ انتهى السيناريست الشاب محمد دياب من كتابة الفيلم السينمائي الجديد «وش تاني» الذي سيلعب بطولته الفنان أحمد عز، ويبدأ تصويره قريباً. وتشارك عز بطولة الفيلم منة شلبي. ويتناول الشريط موضوع تجارة المخدرات في إطار من التشويق والإثارة، ويقدم من خلاله عز شخصيات لشقيقين توأم.

◄ عادت نوال الكويتية من تركيا بعدما قضت هناك أسبوعين، صوّرت خلالها أغنيتين من ألبومها الجديد مع المخرج طارق العريان. يُذكر أن هذا أول تعاون بين نوال والعريان، وقد تنقل فريق العمل في مناطق عديدة من اسطنبول، أهمها القصر الذي صُوّر فيه مسلسل «نور» التركي الشهير!

◄ يجري حالياً البحث عن مخرج لمسلسل «السادات .. بطل الحرب والسلام» للمؤلف محسن الجلاد، بعدما اعتذر المخرج السوري حاتم علي عن الاستمرار فيه، لرغبته بالتركيز على الفيلم السينمائي التاريخي «محمد علي باشا» الذي يصوّره مع الفنان القدير يحيى الفخراني.

◄ يستعدّ الفنان كاظم الساهر لتصوير أغنية «ست الحلوات» من ألبومه الجديد في فرنسا، بعد أن يختار اسم المخرج الذي سيتعاون معه. وكان الساهر قد أحيا مساء الجمعة الماضي، حفلة للجاليات العربية في العاصمة السويدية استوكهولم.