كاترين تسأل عن دور مصر «الجديد» < 20:45

تناقش كاترين حنا في حلقة الليلة من «في الممنوع» دور مصر في العالم العربي، وأسباب تراجع هذا الدور. وتطرح مع ضيوفها العوامل الداخلية والخارجية التي تحكم السياسة المصرية حالياً واحتمالات استعادة مصر دورها القديم.

«التخطيط للحياة» في «شباب»
«المنار» < 22:00

كيف يخطّط الشباب اليوم لحياتهم المستقبلية؟ ما هي أبرز المشاكل التي تواجههم؟ كيف ينمّي الشباب ذاتهم وقدراتهم؟ هذه الأسئلة وغيرها يطرحها سامر عجمي في حلقة الليلة من «شباب»، ويستقبل شباباً ومختصين من لبنان والكويت.

فرنجية مع مارسيل
LBC < 21:30

يتحدّث الوزير السابق سليمان فرنجية في حلقة الليلة من «كلام الناس» مع مارسيل غانم، عن أبرز المستجدات على الساحة السياسية، من الانتخابات النيابية، ومصير المصالحة المسيحية، إضافة إلى مستقبل العلاقات اللبنانية ـــ السورية.

لطيفة عند جومانا بو عيد
«روتانا موسيقى» < 21:00

من تونس إلى مصر ولبنان، تروي الفنانة التونسية لطيفة في حلقة «كلمة فصل» مع جومانا بو عيد مراحل حياتها الفنية وأبرز المحطات التي عاشتها في مشوارها. وتتطرّق لطيفة إلى المشاكل التي صادفتها، كما تعلن عن جديدها الفني.

أسرار سوزان تميم مع جيزيل خوري
«العربية» < 21:05

لماذا قتلت الفنانة اللبنانية سوزان تميم؟ هل هناك أبعاد سياسية لقتلها؟ هل تخطت حدود العلاقة بين المال والسلطة؟ وأين أصبحت المحاكمة؟ عادل معتوق زوج تميم يجيب عن هذه الأسئلة بوثائق وإثباتات في حلقة «بالعربي» مع جيزيل خوري.

المراهق والإعلام مع لارا إبراهيم
«الآن» < 11:15

تطرح لارا إبراهيم موضوع «المراهق وتكنولوجيا الإعلام»، في حلقة «بيتي». وتستضيف المستشار التربوي شكري حصني الذي يتحدّث عن دور الأهل في الرقابة على التلفزيون والإنترنت، والحلول المناسبة للتعامل مع ما يقدم من برامج، واختيار المفيد منها. الحادية عشرة والربع بتوقيت بيروت.