مغامرون عرب مع جوزف «الحرة» < 21:10

ما كان شعور السعودي فاروق الزومان (الصورة) يوم تسلّق قمة إفرست؟ ولماذا تعرّت الرسامة السورية هالة الفيصل؟ كيف يعيش المعارض السوري المنفي مأمون الحمصي؟ هذه وغيرها من التجارب يرويها «مغامرون» عرب في حلقة الليلة من «قريب جداً» مع جوزف عيساوي.

«خبرة عمر» السيّد هاني فحص
«أخبار المستقبل» < 20:30

يستضيف بسام براك في حلقة الليلة من «خبرة عمر» السيد هاني فحص الذي يتحدث عن نشأته. ثم يتوقف عند منتدى أدباء جبل عامل، وعند السيد موسى الصدر والثورة الفلسطينية واليسار اللبناني. كما يتحدث عن مؤلفاته، وعن رؤيته للوضع اللبناني اليوم.

ناصر عراق مع بروين
«دبي» < 21:30

في حلقة الليلة من برنامج «نلتقي مع بروين حبيب»، تستقبل بروين، من مصر، الكاتب والصحافي ناصر عراق الذي درس التصوير وتخصص فيه وعمل في الكتابة والإخراج الصحافي في صحف عدة، وفي رصيده معرض صور وروايتان («أزمنة الغبار» و«من فرط الغرام»).

«ما هتفتُ لغيرها»
«العربية» < 23:00

تعرض «العربية» على جزءين (الأحد والاثنين) الفيلم الوثائقي «ما هتفتُ لغيرها» (إنتاج «تري برودكشنز»). ويتناول الشريط تاريخ حركة المقاومة الفلسطينية منذ نشأتها ومراحل نموّها في فلسطين ولبنان منذ أواخر ستينيات القرن المنصرم حتى بداية الثمانينيات.

رولا تسأل عن المصابين بالسكري
Otv < 20:45

تطرح رولا معوّض «في التفاصيل»، غداً، أنواع مرض السكري ونتائجه على الجسد. وتستقبل الاختصاصي في أمراض الغدد والسكري الدكتور شارل صعب، والاختصاصي في جراحة الشرايين البروفسور جورج تابت، والاختصاصية في علم النفس المرضي الدكتورة نازك الخوري.

«أنت والحدث» وحوار الأديان
«الفضائية اللبنانية» < 20:30

تناقش شدا عمر في «أنت والحدث»، غداً، أعمال مؤتمر حوار الأديان، وإمكان حصر الاختلافات بين الأديان لتخفيف التطرّف الديني. وتستضيف إمام المركز الإسلامي في نيويورك، الإمام شمسي علي، ورئيس المجلس اليهودي العالمي في أميركا، مارك شناير وآخرين.