ماغي عند سليمان فرنجية OTV < 21:00

ماذا بين القوّات والمردة؟ هل نضجت مصالحة؟ ومن يضع شروط الاعتذار والعفو؟ لماذا «الفيتو» على وجود العماد ميشال عون؟ وأين وصلت التّحقيقات في حادثة بصرما؟ رئيس تيار المردة سليمان فرنجية يُجيب ماغي فرح في «الحقّ يُقال» عن كل هذه الأسئلة.

...ومروان حمادة في «الاستحقاق»
«أخبار المستقبل» < 20:30

النائب مروان حمادة هو ضيف علي حمادة في حلقة الليلة من «الاستحقاق». فماذا يقول عن مرحلة ما بعد 7 أيار والمصالحات في الجبل؟ وكيف ينظر إلى المرحلة المقبلة والإعداد للانتخابات؟ وهل صحيح أن اللقاء الديموقراطي يعيد تموضعه الانتخابي والسياسي؟

«كاراوكي» بين نورا وشادي أسود
«المستقبل» < 21:15

محمد الساوي ونورا رحال (الصورة) ومي مطر وشادي أسود... هم ضيوف الحلقة الأولى من برنامج «كاراوكي» الليلة على شاشة «المستقبل». ضمن أجواء فنية، يتنافس المشاركون الأربعة على مسابقات وأغنيات اختارها الناس. وتقدم البرنامج الفنانة والمذيعة الأردنية رانيا الكردي.

ذكريات الصبوحة!
«الجديد» < 22:00

تطل صباح هذا المساء في برنامج «آلو بيروت». سينتيا الأسمر تقدم تحية إلى الشحرورة وتسألها عن ذكرياتها وأحلامها وأمنياتها. كما تسألها عن صحة حب جمال عبد الناصر لها، ومشروع تحويل قصة حياتها إلى دراما تلفزيونية، وعن إهمال الدولة للفنانين اللبنانيين.

الدار «دارك» يا أشرف
«أبو ظبي» < 20:00

يعود برنامج «دارك»، على قناة «أبو ظبي»، مع أشرف عبد الباقي الذي يستضيف نجوم الفن والغناء والتمثيل في العالم العربي. أما ضيفا حلقة الليلة فهما بطلا المسلسل الكوميدي الشهير «غشمشم» هيا الشعيبي وفهد الحيان... فكيف ستكون مشاركتهما في فقرتي الألعاب والطبخ؟

... وخلق الله المرأة
arte < 15:55

«خلق الله المرأة» هو عنوان الفيلم الشهير الذي برزت من خلاله النجمة بريجيت باردو عام 1956. الشريط الذي أخرجه روبير فاديم، يروي قصة 3 شبّان ينبهرون بجمال باردو، فيتنافسون للحصول على قلبها على شواطئ سان تروبيز الفرنسية.