لبنان وشبح الأزمة المالية «أخبار المستقبل» < 21:00

شبح الركود يضرب اقتصادات دول العالم والخليج، بعد الأزمة المالية... فهل من خطر يهدد اللبنانيين العاملين في الخليج؟ وهل سوق العمل في لبنان قادر على استيعاب أي عائدين منهم؟ سابين عويس تحاور الليلة في «كلام بالأرقام» الخبير الاقتصادي كمال حمدان.

غادة تفتح ملف الهيئة العليا للإغاثة
«الجديد» < 21:00

تفتح غادة عيد في حلقة هذا المساء من برنامج «الفساد» على شاشة «الجديد» ملف الهيئة العليا للاغاثة، وتسأل عما يتردد من معلومات عن تجاوزات عدة في ملف الهيئة العليا للإغاثة، كما تعلن تفاصيل «تُكشف في البرنامج للمرة الأولى»، في هذا الملف.

Mission Fashion: بدأت المنافسة
LBC < 22:00

مهناز وسهى وأحمد ومحمد وميرفت وجورج وجوسلين وزينة ومحمد عن فئة تصميم الأزياء. ومروة وسيرينا وخولة وجهينة وسبرينا وجهان وزكية ونوال وديانا ومي عن عرض الأزياء... هؤلاء نجوم «ميشين فاشن» الموسم الجديد، فمن سيخرج منهم في «برايم» الليلة؟

«العربية» في قلب المحكمة الدولية
«العربية» <23:00

لوي مورينو أوكامبو، المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية، هو ضيف إيلي ناكوزي في «بصراحة». ويتحدث عن الخطوات التمهيدية لإجراء تحقيقات محتملة في أفغانستان وجورجيا، بشأن اتهامات بجرائم دولية ارتُكبت في البلدين، من أطراف، قد تكون أميركا وروسيا بينها.

كيف تكافح بريطانيا الإرهاب؟
«الجزيرة» < 22:05

«بريطانيا بين هاجس الأمن وتقييد الحريات». هذا هو عنوان حلقة الليلة من «أكثر من رأي». وتناقش توسيع قوانين مكافحة الإرهاب والسماح للشرطة بالتنصّت على الاتصالات. فهل ضاقت بريطانيا بالذين استضافتهم من النشطاء الإسلاميين لتقرر البدء بترحيلهم؟

«ولاد الإيه» على «أوربت»
«سينما 1» < 23:00

يجري القبض على رجل الأعمال راتب بتهمة أعمال غير مشروعة، لتبدأ رحلة تضارب المصالح وتعارض الأهداف، وتنتهي بتصفية الحسابات. «ولاد الإيه» (إنتاج 1989)، من تأليف بسيوني عثمان، إخراج شريف يحيى، وبطولة ميرفت أمين وأحمد زكي (الصورة) وهالة صدقي.