ماذا بين نتالي ونقولا الأسطا؟ TL < 21:00

في الحلقة الرابعة من برنامج «مساء النور» يستضيف الزميل عبد الغني طليس عارضة الأزياء اللبنانية نتالي فضل الله (الصورة)، والمطرب نقولا الأسطا. وفيما سيدور الحديث مع الأولى عن عالم الأزياء وما يجري في كواليسه، يتحدث الثاني عن عودته أخيراً إلى الساحة الغنائية.

الفلاحة ميريام فارس
«اليوم» < 19:30

فيما تطل النجمات عادة على الشاشة بأبهى حلة، اختارت ميريام فارس أن تكون مشاركتها الليلة في برنامج «التجربة» مختلفة شكلاً ومضموناً. المغنية اللبنانية التي حققت نجاحاً أخيراً مع أغنية «أنا مش أنانية»، سترتدي ثياب فلاحة، وتذهب لزرع الأرض!

«دكتور بيل» تحت الطلب!
OTV < 21:30

الدكتور نبيل خوري أو «دكتور بيل»، نجم دائم على الشاشات التلفزيونية. وهذا الموسم، يطلُّ علينا عبر برنامج Reflex، مركّزاً على قضايا طبية واجتماعية ونفسية. كما تشهد الحلقات مناقشات تفاعلية بين خوري وجمهور الاستديو. «هيما غاوي»... مشاكل!

«هيما غاوي»... مشاكل
mbc < 18:40

طلب إبراهيم نصر توضيحاً من إدارة mbc بعد إعلانها عرض عشر حلقات فقط من برنامج الكاميرا الخفية «هيما غاوي سيما» في رمضان. والفنان المصري ينتظر من المحطة، جواباً تحدد فيه مصير بقية الحلقات التي لن تعرض هذا الموسم. وعنوان حلقة الليلة «ولا في الخيال».

«عباس وإيناس» والإفطار
«الجديد» < 18:00

طالب الممثل والمؤلف شريف حمدي قناة «بانوراما دراما» بتعديل موعد بثّ حلقات «عباس وإيناس» لأنها تتزامن مع موعد الإفطار في القاهرة حيث يهتم المشاهد في هذه الفترة عادةً بمتابعة التلفزيون الرسمي وبرامج الأطفال، قبل أن يعود خلال السهرة إلى الفضائيات.

«أولاد القيمرية» على «أوربت»
«س» < 21:30

حصرياً على «قناة المسلسلات»، تقدم «أوربت» (من إنتاجها) مسلسلاً بيئياً دمشقياً، بطله عباس النوري الذي غاب عن الجزء الثالث من «باب الحارة». في «أولاد القيمرية» (بطولة أمل عرفة ويارا صبري)، قراءة للأحداث التاريخية في دمشق القديمة أواخر العهد العثماني.