بولا تحضّر لطاولة الحوار «أخبار المستقبل» < 21:00

تطرح بولا يعقوبيان في حلقة Inter-Views الليلة، موضوع الحوار المرتقب غداً في القصر الجمهوري، فضلاً عن المصالحات في البقاع والشمال، وانعكاساتها على باقي المناطق. وتستضيف النواب سليم عون وهادي حبيش وأكرم شهيّب (الصورة).

... وشيرلي على الجبهة الزراعية
otv < 21:30

تسلّط حلقة هذا المساء من برنامج «فكّر مرتين» مع شيرلي المر الضوء على مشاكل الزراعة في لبنان والإجحاف الذي لحق بهذا القطاع عبر الحكومات المتعاقبة. وتستضيف وزير الزراعة الياس سكاف (الصورة)، ونقيب جمعية المزارعين أنطوان حويك.

بشرى... على مقاعد الدراسة
«اليوم» < 19:30

الممثلة المصرية بشرى هي ضيفة برنامج «التجربة» هذا المساء. الفنانة التي خاضت تجارب غنائية عدة، تعود الليلة إلى مقاعد الدراسة، وتخوض تجربة مدرّسة موسيقى للأطفال، إذ تقضي يوماً كاملاً في إحدى مدارس القاهرة، برفقة التلاميذ.

«الشاشة» تضيء «لمبة»
«الشاشة» < 21:00

«لمبة»... برنامج حصري يعرض يومياً على «الشاشة»، وتنتجه «شوتايم». هو عبارة عن اسكتشات منفصلة، تلقي الضوء على أهم القضايا الاجتماعية والسياسية والأحداث الجارية في العالم العربي في قالب كوميدي ساخر، بمشاركة نجوم كوميديين عرب.

«خبر عاجل»
الفضائية السورية < 21:30

يتناول هذا المسلسل السوري عالم الصحافة، وما يدور فيه من أحداث وخفايا وتأثير جهات كالمنظمات الصهيونية ودور الصحافة في فضحها. العمل من إخراج غزوان بريجان وتأليف بسام جنيد، وبطولة نادين وعبد الحكيم قطيفان وميلاد يوسف وكندة علوش (الصورة).

«بلاغ» من «أوربت»
«سينما 1» < 20:45

ضمن ثورة المسلسلات خلال رمضان، يبقى أمام المشاهد خيار متابعة بعض الأفلام العربية. هذا المساء، تقدم «سينما 1»، فيلم «بلاغ للرأي العام» (1990) مع بوسي وعزت العلايلي والمخرج أحمد السبعاوي. ويدور العمل في إطار تشويقي حول شركات توظيف الأموال.