«فكّر مرتين» بقانون الانتخابOTV < 21:30

تفتح شيرلي المرّ في «فكّر مرتين» ملف قانون الانتخاب مع النائبين، إبراهيم كنعان وسمير الجسر، ومع عبدو سعد (مركز بيروت للأبحاث والمعلومات) وممثلين عن اللجان الانتخابية المستقلّة. وتسأل: لماذا تتقاطع وجهات النظر في القانون المناسب للبنان؟

طبخة البيان الوزاري عند بولا
«أخبار المستقبل» < 21:00

تسأل بولا يعقوبيان في inter-views كلاً من الوزير محمد خليفة، والمسؤول في التيار الوطني الحرّ سيمون أبي رميا، والنائب أنطوان زهرا، والخبير الاقتصادي مروان إسكندر عن طبخة البيان الوزاري، وعن عوائق تأليفه واستكماله، وعن خطة الحكومة للـ 9 أشهر المقبلة.

أوركسترا الديوان على arte
arte < 20:00

تنقل arte مباشرة من عمّان أمسية تحييها «أوركسترا ديوان الشرقية ـــ الغربية» برئاسة دانيال بارنباوم الذي أسس الفرقة مع المفكّر الفلسطيني إدوارد سعيد.
وهي تضمّ شباباً إسرائيليين، وفلسطينيين، ولبنانيين، وسوريين، وأردنيين، وإسباناً.


Zaven & The city
«المستقبل» < 21:30

ثلاث مشاهدات من لبنان يحولن «سيرة وانفتحت» إلى «سيرة أند ذا سيتي»، تيمناً بالبرنامج الأميركي الشهير sex & the city. ويتحدثن عن الخلافات الزوجية، وعن الطلاق والحضانة. كما تطل الفنانة اللبنانية كارمن لبس، وتقدم نصيحة لشابة تحلم بالتمثيل.


كيف ينظر السود إلى أوباما؟
«الجزيرة» < 22:05

تتناول حلقة هذا المساء من برنامج «من واشنطن» على شاشة «الجزيرة» نظرة السود الأميركيين لأوباما الذي يصف نفسه بمرشح كل الأميركيين. فكيف يرون دورهم في حسم التنافس بين الديموقراطيين والجمهوريين في انتخابات تشرين الثاني (نوفمبر) المقبلة؟

«الضمير العربي» يصحو مجدداً
«روتانا موسيقى» < 21:00

أحمد العريان يحلُّ ضيفاً على وفاء الكيلاني هذا المساء في برنامج «ضد التيار». في الحلقة التي عرضت قبل مدة قصيرة، يكشف المنتج الفلسطيني تفاصيل تنفيذ أوبريت «الضمير العربي»، ويتحدث عن الفنانين الذين رفض التعامل معهم، وامتناع بعض الفضائيات عن عرض العمل.