ماذا بعد إنجاز البيان الوزاري؟ «المنار» < 22:00

ماذا بعد إنجاز البيان الوزاري وتأكيده حق المقاومة؟ وما هي الخطوة التالية؟ وهل تعكس تقلّبات بعض القوى مواقف نهائية أم هي مجرد تكتيكات انتخابية؟ هذه الأسئلة يطرحها عمرو ناصف على الوزير السابق ميشال سماحة في «ماذا بعد؟» على شاشة «المنار».

... وأي حلّ للأزمة اللبنانية؟
nbn < 21:00

يتناول سعيد غريّب الليلة في برنامج «مختصر مفيد» الأزمة اللبنانية وإمكان حلّها بعد إقرار البيان الوزاري، إضافة إلى مناقشة بنود البيان، والعلاقة التي ستجمع فريقي 14 و8 آذار في حكومة الوحدة الوطنية، ويستضيف فاديا كيوان وبول سالم.

غسان تويني مع ماغي
OTV < 21:00

تناقش ماغي فرح في حلقة الليلة من «الحق يقال» النائب غسان تويني في إقرار البيان الوزاري، وبدء الحملات الانتخابية النيابية، إضافة إلى زيارة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال سليمان إلى دمشق ونتائج هذه الزيارة على مختلف الملفات العالقة بين البلدلين.

ملف السودان عند أحمد منصور
«الجزيرة» < 22:05

يستضيف أحمد منصور في «بلا حدود»، أستاذ القانون الدولي والمُقَارَن علي الغَتِيت، ليتحدث عن المحكمة الجنائية الدولية ومدى إلزامية قراراتها وأبعادها، إضافة إلى النتائج الدولية لعدم توقيع السودان قانوناً يعفيها من الالتزام بما قد يتمخض عنه قرار للمحكمة.

«سكوب» من إيطاليا
mbc < 22:00

من العاصمة الإيطالية تلقي ريّا أبي راشد، في حلقة الليلة من برنامج «سكوب» على شاشة «أم بي سي»، الضوء على فيلم Get Smart عبر مقابلة مع الممثلَين ستيف كارل وآن هاثواي. كما تلتقي بالممثل الكندي هايدن كريستانسن خلال زيارته إلى مصر.

اركض الليلة مع arte
Arte < 22:00

تخصّص arte سهرتها للركض، فتعود إلى تاريخ لعبة سباق العدّائين التي تعدّ من أقدم الألعاب الرياضية، والتي بدأت منذ أيام الحضارة اليونانية. كما تستذكر عبر شريط وثائقي بعض الأسماء اللامعة من العدّائين العالميين وأبطال هذه اللعبة الأولمبيين.