◄ أكّد مصدر في «روتانا» أن وائل كفوري سيجدّد عقده مع الشركة، رغم الشائعات التي أكدت انفصاله نهائياً عنها. ومن المتوقّع أن تقيم «روتانا» مؤتمراً صحافياً مماثلاً لذلك الذي أقيم في مصر لعمرو دياب، لإعلان النبأ.
◄ كذلك، حسمت نانسي عجرم أمرها، ووقّعت عقداً مع شركة «ميلودي» لتوزيع ألبومها الجديد «بتفكّر في إيه». وعلى الصعيد الشخصي، حدّدت نانسي شهر أيلول (سبتمبر) المقبل موعداً لزواجها بطبيب أسنان لبناني. يذكر أن العقد بين نانسي عجرم ومدير أعمالها جيجي لامارا قد انتهى ولم يتجدد حتى الآن.

◄ اعتذر طوني الصافي، نجل الفنان وديع الصافي (87 عاماً)، عن عدم مشاركة والده الليلة في افتتاح سهرات مهرجان «صفاقس» الدولي، بسبب وعكة صحية. وكان من المنتظر أن يفتتح الصافي الدورة الثلاثين للمهرجان هذا المساء، على أن يتشارك الغناء مع الفنان التونسي حسن الدهماني في عرض بعنوان «لقاء الأجيال». وتنوب صوفيا صادق عن الصافي الليلة، على أن يستمر المهرجان حتى 13 من الشهر المقبل، ويضم حفلات لنجوى كرم وصابر الرباعي وتامر حسني ونور مهنا وكارول سماحة، فضلاً عن مسرحية «خمسون» لفاضل الجعايبي.

◄ تستعد «روتانا» لإطلاق فيلمها الثاني «مناحي» من الرياض، لتكون المرة الأولى التي يطلق فيها رسمياً فيلم سينمائي من العاصمة السعودية. «مناحي» من بطولة السعودي فايز المالكي والسورية منى واصف، ومن تأليف مازن طه وإخراج أيمن مكرم. ويروي الشريط قصة شاب سعودي ينتقل فجأة من القرية إلى المدينة ليعيش سلسلة مفارقات. كذلك وقّعت «روتانا» عقداً مع «سوني أي تي في»، يسمح لها باستغلال كامل الحقوق التابعة للشركة العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

◄ أصبح عدد أولاد الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت ستة، بعدما أنجبت النجمة الأميركية أول من أمس توأماً. وهكذا، ينضم نوكس ليون وفيفيان مارشلين (أطلق عليها هذا الاسم تيمناً بوالدة جولي)، إلى أختهما شيلو وإخوتهم بالتبني مادوكس وزهارا وباكس.

◄ اعترفت شركة Ready to roll المتخصصة بنقل النجوم في سيارات «ليموزين»، أنها كانت تتجسس على المشاهير عبر تصوير ما كان يحصل في المقاعد الخلفية لسياراتها. وجاء اعتراف الشركة بعدما سربت زوجة أحد السائقين المطرودين الخبر إلى الإعلام. ومن بين «الضحايا»: بريتني سبيرز وكيفن سبايسي... ولم يوضح المتحدث باسم الشركة إذا كانت أشرطة الفيديو التي يملكونها عن النجوم تحتوي على تسجيل صوتي، في وقت يخاف فيه هؤلاء من تسريب الأشرطة التي تحوي اتصالاتهم الهاتفية. وكانت الشركة قد بررت وضعها للكاميرات لتفادي هروب الزبائن من دون دفع الأجرة.