كاترين حنا ضد التطبيع«الجديد» < 20:45

يناقش برنامج «في الممنوع» موضوع «الاتحاد من أجل المتوسط» الذي جرى إطلاقه الأحد في فرنسا. وتسأل كاترين حنا عن أهدافه وفرص نجاحه، وانعكاساته على الدول العربية المشاركة فيه، وما إذا كان سيقود إلى تطبيع مجاني مع إسرائيل، وعن أسباب التركيز الفرنسي ـــــ على هامشه ـــــ على سوريا.


عن ضحايا عدوان تموز
«أخبار المستقبل» < 19:10

تخصص «أخبار المستقبل» هذا المساء برنامجين لإحياء الذكرى الثانية من عدوان صيف 2006. برنامج تواصل عند الساعة 19:10 حلقة خاصة عن ذكرى العدوان، تُحاول نضال أيوب في «بالمستقبل القريب» عند الساعة 21:00 مقاربة موضوع ضحايا العدوان من الناحية الاجتماعية.

المراهقون... «عالمكشوف»؟
«هي» < 21:00

هل يختلف الأهل في ما بينهم بسبب تربية أولادهم وكيفيــة التعامل معهم؟ وكيف تنعكس الخلفية الاجتماعية للأهل على تربية المراهقين؟ «خلاف الأهل في تربية المراهقين» هو عنوان حلقة هذا المساء من برنامج «عالمكشوف»، مع ماتيلدا فرج الله.

نشوى تشجّع الغيرة... الإيجابية
«دبي» < 21:30

سيدة عراقية تعلن: غيرة صديق دمرت أسرتي، وأخرى تزوجت خطيب أختها بسبب غيرتها منها... «الغيرة» هي عنوان حلقة الليلة من برنامج نشوى الرويني، تتحدث فيه عن الغيرة الإيجابية التي تحفّز على المنافسة والتفوّق، والسلبية التي تدمر حياة الإنسان.

جومانة تكرّم أبو بكر سالم
«روتانا» < 22:00

في مناسبة مرور خمسين عاماً على انطلاق الفنان الخليجي أبو بكر سالم، تحتفي جومانة بو عيد في «كلمة فصل» هذا المساء والخميس المقبل بمسيرته. وتسأله عن البدايات في «استديوهات بعلبك في بيروت»، ثم تتوقف عند اليمن (مسقط رأسه)، وأخيراً عند السعودية التي عاش فيها سنوات الشهرة.

لا مين شاف...
«سينما 1» < 23:00

«لا من شاف ولا من دري»، فيلم لعادل إمام ومعالي زايد، يروي حكاية مرسي الذي يتقابل مع سلوى في الجامعة، وهي تدير منزلاً للدعارة. تتوطد علاقتهما، تستغل سلوى سذاجة مرسي لتوهمه أنه اعتدى عليها وهو مخمور، لترغمه على الزواج بعدما حملت من رجل آخر.