هل تنجح التهدئة في غزة؟ «المنار» < 22:00

تتناول حلقة الليلة من برنامج «بين قوسين» موضوع التهدئة بين «حماس» وإسرائيل في قطاع غزة، إضافة إلى المصالحة الوطنية الفلسطينية. وتحاور بتول أيوب ضيوفاً عدة، بينهم القيادي في حركة «حماس»، المكلّف بملفّ الخارجية في حكومة إسماعيل هنيّة المقالة محمود الزهار، والصحافي حلمي موسى من صحيفة «السفير».


... وأيّ مستقبل للاجئين في لبنان؟
«أخبار المستقبل» < 21:00

تسلّط بولا يعقوبيان في حلقة الليلة من برنامج inter-views على شاشة «أخبار المستقبل»، الضوء على وضع اللاجئين في لبنان، وخصوصاً اللاجئين الفلسطينيين والعراقيين. وتستضيف في الاستوديو حالات ونماذج تروي معاناتها، وتتوقف عند صعوبة العيش هنا، إضافة إلى وضعها القانوني.


شيرلي تفتح ملف المهجّرين
21:30 > Otv

تتابع شيرلي المرّ في «فكّر مرتين» على شاشة «أو تي في»، مناقشة ملف المهجّرين. وتستضيف فادي حداد، عضو في لجنة المهجّرين في «التيار الوطني الحر»، والصحافية منال شعيا من جريدة «النهار»، إضافة إلى قياديين في الحزب التقدمي الاشتراكي، ومخاتير ورؤساء بلديات.

وزافين يضيء على وهب الأعضاء
«المستقبل» < 21:30

بعد أربع حلقات فتحت ملف زراعة الأعضاء البشرية ووهبها في السعودية، يقدم زافين الليلة تلخيصاً للسلسلة على الشاشة الأرضية، تمهيداً لتقديم حلقات مماثلة من لبنان. في الحلقة، حوارات جريئة وسجالات طبية وفقهية حول الموت الدماغي وكيفية تحديد الوفاة في المستشفيات السعودية، وصولاً إلى الاتجار بالأعضاء البشرية.