ما تفرّقه السياسة يجمعه «العرّاب» 20:30 > mbc

يستضيف نيشان في حلقة الليلة من برنامج «العرّاب» الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والمغنّي العراقي ماجد المهندس. حلقة ستتوقف عند تجربتهما الغنائية، وتحاول الغوص في العلاقات بين بلديهما، وموقف كل منهما من ذلك. خصوصاً أن المهندس انتقد أخيراً عدم توجيه دعوة إليه للمشاركة في فعاليات مهرجان «هلا فبراير» الكويتي.


نوال في الأكاديمية
20:45 > LBC

الكويت سيكون حاضراً في «ستار أكاديمي» أيضاً. ذلك أن الكويتي خالد والتونسية إيمان واللبنانية جيسيكا هم الطلاب الذين دخلوا مرحلة الخطر هذا الأسبوع، وينتظرون تصويت الجمهور الليلة لمعرفة من سيخرج منهم من الأكاديمية. أما ضيفتا «البرايم» الثالث، فهما نوال الزغبي التي أطلقت أخيراً ألبوم «خلاص سامحت»، والمغنية الفرنسية ناديا.


أزمة الكهرباء... إلى أين؟
«الجديد» < 20:45

أزمة الكهرباء التي شغلت الشارع اللبناني في الآونة الأخيرة، هي محور نقاش حلقة الليلة من برنامج «الفساد». غادة عيد ستفتح هذا الملف، وتبحث عن الأزمة الكهربائية وأسبابها وتداعياتها والهدر الحاصل في هذا القطاع على المستويات كلها. وستعرض واقع المعاناة التي فرضتها الأزمة، ومدى قدرة المواطن اللبناني على تحمّلها.


OTV تكتشف البترون
20:45 > OTV

تنتقل داليا داغر مع فريق برنامج «BE لبنان» إلى منطقة البترون الشمالية. ومن خلال المسابقات الرياضية والتحديات التي يشارك فيها فريقان من الشباب وبعض الشخصيات المعروفة، يلقي البرنامج الضوء على مميّزات هذه المنطقة ومعالمها الأثرية. ومن بين المشاركين في تحدّيات الليلة، الممثل ميشال أبو سليمان و«مكتشف» دانا وأخواتها شارل صوايا.