هل تقرع طبول الحرب في لبنان؟ «الجزيرة» < 21:05

كلامٌ عن المواجهة والفوضى وحرق الأخضر واليابس، وردود بالتحدي... لماذا لا تكون ذكرى اغتيال رفيق الحريري محطة للوفاق لا للخصام؟ وماذا بعد اغتيال عماد مغنية؟ هذه الأسئلة يطرحها غسان بن جدو في «حوار مفتوح» الليلة على أنيس النقاش، منسّق شبكة الأمان للدراسات الاستراتيجية، والإعلامي الياس الزغبي.



اغتيال مغنية في «الحدث»
«الفضائية اللبنانية» < 21:30

تحت عنوان «صراع الاستخبارات وطلائع المحكمة على مسرح الحرب المفتوحة»، تتابع شدا عمر في حلقة الغد من برنامج «أنت والحدث»، تداعيات حادثة اغتيال القيادي في حزب الله عماد مغنية. كما تناقش ردّ نصر الله بإعلانه الحرب المفتوحة على إسرائيل، وتأثير الاغتيال على الأزمة في لبنان مع اقتراب مفاعيل المحكمة الدولية.


... والموضوعية في «ترانزيت»
«أخبار المستقبل» < 22:00

تستضيف نجاة شرف الدين في «ترانزيت» مساء غد، الزميل جان عزيز للحديث عن مقابلته مع السيّد والجنرال على otv. وتناقش مع جان ماري كيمينير («فرانس 24») الوثائقي الذي أعده عن التسلّح في لبنان. وتسأل زياد مخول (L’orient le Jour): كيف يمكن الصحافي أن يكون متطرّفاً في مواقفه؟


... وسعاد مشغولة بالعجز الجنسي
21:30 > nbn

تطرح سعاد العشي غداً في برنامج «للمرأة كلام» موضوع العجز الجنسي عند الرجال، بعدما بلغ عدد المصابين به في العالم 150 مليوناً. وتسأل ضيفها جواد أبو صوان، اختصاصي الطب النفسي، عن أسباب هذا العجز، ودوره في انهيار العلاقات الزوجية، وسبل علاجه، وعمّا إذا كان يدفع الزوجة إلى الخيانة أو الطلاق.