strong> زافين يؤرخ لحظات تلفزيونية «المستقبل» 21:30
يطلق زافين هذا المساء حملةً لتأريخ اللحظات الخمسين الأهم في تاريخ التلفزيون اللبناني، فاتحاً المجال أمام مشاهدي «سيرة وانفتحت» لاختيار أبرز المشاهد المحفورة في ذاكراتهم، والتصويت عبر موقع zavenonline.com. كما يعرض نتيجة إحصاء أفضل حلقات في «سيرة وانفتحت 2007» ويتوقف عند أهم اللحظات التلفزيونية في العالم.




strong>«ضدّ التيار»... مع التحوّل الجنسي
«روتانا موسيقى» 21:00
تبتعد وفاء الكيلاني في حلقة هذا المساء من «ضد التيار» عن شؤون الفن وشجونه، لتناقش قضية اجتماعية، هي التحول الجنسي. وتستضيف الكيلاني شابتين من مصر ولبنان، لتحاورهما في المشاكل العضوية والنفسية التي دفعتهما إلى إجراء عملية التحول الجنسي. كما تسألهما عن حياتهما اليوم، ومدى تقبُّل المجتمع لهما.




strong> «حوار هاني» عن «جائزة العويس»
«دبي» 20:30
كيف بدأت جائزة «العويس» الثقافية وأين أصبحت؟ ولماذا تُحجب عن بعض الكتّاب العرب؟ ما الذي أخّر ظهور الرواية في الأدب الخليجي؟ ولماذا لا تكثر الجوائز الثقافية في الإمارات؟ وهل نمو العمران يسبق النمو الثقافي في الدولة... هذه الأسئلة يطرحها هاني نقشبندي على الكاتب الإماراتي عبد الحميد أحمد في «حوار هاني».




strong> إلياس عطا الله... سياسي «ولكن»
«الساعة» 22:00
تستضيف ليال بهنام في برنامج «ولكن...» على قناة «الساعة» هذا المساء، الأمين العام لحركة اليسار الديموقراطي النائب إلياس عطا الله. في اللقاء، يتحدث عطا الله عن نشأته في عائلته متواضعة، وتجربته في الحزب الشيوعي، ونشاطه السياسي أيام الجامعة. كما يتوقف عند ذكريات الشباب، وبعض جوانب حياته الخاصة.