strong>«الجزيرة» في قلب الكنيسة الكاثوليكية«الجزيرة» 21:05
«الكنيسة الكاثوليكية في المشرق، بين الانتماء العربي والامتداد الغربي». هذا هو عنوان حلقة الليلة من «حوار مفتوح» مع غسان بن جدو. ماذا يقول البطريرك غريغوريوس الثالث لحام في أولويات العلاقات المسيحية الإسلامية، وخطورة الأوضاع في لبنان والعراق وفلسطين؟ ثم أما زال للكنيسة دور محوري في القضايا المصيرية، أم أنها تراجعت لحساب الزعامات السياسية؟






strong>«ستايل» في اليونان
«mbc» 19:00
في «ستايل» هذا المساء، تستكمل ألين وطفة جولتها في كواليس مهرجان الموضة الذي تحتضنه اليونان، فتلتقي بالمصمم سيميوني. ثم تتجه إلى استوكهولم حيث تزور معرضاً للمفروشات، قبل أن تعود إلى القاهرة، وتلتقي بالمصمم المصري الجديد عمر البنّا. ثم تختتم الحلقة بتقرير عن أحدث الديكورات العصرية التي قدمت في معرض باريسي أخيراً.





strong>على خطى ألكسندر دوما
«arte» 21:40
تخصص «آرتي» سهرتها غداً لتحيي ذكرى أحد عمالقة الأدب الفرنسي الشعبي: إنه ألكسندر دوما الذي توفي في 5 كانون الأول (ديسمبر) عام 1870، تاركاً أكثر من 300 رواية. وتعرض المحطة فيلمين مقتبسين عن أشهر أعماله: «الفرسان الثلاثة» (1973)، و«الكونت دي مونت كريستو» (2002)، يليهما عرض لأبرز محطات حياته، ونتاجه الأدبي.





strong>«تاراتاتا» مع هشام عباس
«دبي» 20:30
في الحلقة الرابعة من «تاراتاتا» لهذا الموسم، يجتمع كل من هشام عباس من مصر، وأمل حجازي من لبنان، وخالد حسين من الكويت، وليللّا من المغرب ليحيوا سهرة الغد على «دبي». وتفتتح المذيعة المصرية مريم الأمين السهرة، على أن يطل بعدها هشام عباس وأمل حجازي، ليقدما «تؤمر ع الراس وع العين» لفريد
الأطرش.





strong>آخر أخبار نيكولاس كايدج
«LBC» 18:00
في حلقة الغد من برنامج «Up 2 Date»، تجول برونا في كواليس فيلم National Treasure: Book Of Secrets للممثل نيكولاس كايدج. كما تضيء على الفيلم المصري «خلاص» الذي استغرقت تحضيراته ثماني سنوات. كما تلتقي بالمغنيين كارول كينغ وجايمس تايلور، وتتابع مؤتمر إطلاق ألبوم إيهاب توفيق الجديد «أحلى منهم».





strong>هل تنعقد جلسة الاثنين؟
«الجديد» 20:45
يطرح جورج صليبي هذا السؤال في حلقة الغد من «الأسبوع في ساعة» على النائبين إبراهيم كنعان وعمار الحوري والصحافي طوني فرنسيس. كما يسألهما عن أزمة الاستحقاق الرئاسي، وتكليف المعارضة العماد عون التفاوض باسمها، وردّ فعل الأكثرية حيال هذا التفويض.