• يحلّ رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق بينامين نتنياهو ضيفاً على قناة «الجزيرة انترناشونال». ويحاوره الصحافي الشهير ديفيد فروست. 20:00 على «الجزيرة الدولية»

  • المطرب التونسي صابر الرباعي نجم حفلة البرايم العاشرة من «ستار أكاديمي»، وتشارك في السهرة المغنية الفرنسية ناديا. أما المرشحون للخروج من الأكاديمية هذا الأسبوع، فهم: سالي من مصر، أيوب من سلطنة عمان، وعماد من تونس.
    20:45 على LBC

  • تطّل المغنية المثيرة للجدل مروى عبر برنامج «سهر الليالي» الذي يعرض هذا المساء على فضائية «المستقبل» لتتحدث مع المذيعة كارين سلامة عن أغانيها، ومشاريعها الجديدة ومشاركتها في أكثر من فيلم مصري.
    23:00 على «المستقبل» الفضائية

  • قررت إدارة «ام بي سي» أن تخصّص سهرة الجمعة للأفلام العربية. هذا المساء يطلّ عادل إمام في فيلم، اعتُبر مغامرة كبرى في مشواره، بعدما استعان بابنه رامي لإخراج الفيلم، وبالثنائي تامر عبد المنعم وعبد الفتاح لكتابة السيناريو.
    عادل إمام في «أمير الظلام» هو «سعيد المصري»، ضابط جيش متقاعد من جيل حرب 1973، تعرض لفقدان بصره. لكنّ حبّه للحياة جعله صامداً أمام تقلباتها وأحوالها الصعبة طوال أكثر من 25 سنة. لكنّ إحساسه بالوحدة أجبره في نهاية الأمر على الالتحاق بدار للمكفوفين، يديرها شخص صارم لا يفقه شيئاً في الحياة سوى وضع القواعد والقوانين الإلزامية.
    لم تكد تمر أيام قليلة على التحاق سعيد المصري بالدار، حتى كانت الحياة تدب في أروقتها، ضارباً بقواعد الإدارة عرض الحائط، وذلك بعد استجابة مجموعة الشباب النزلاء، ليقودهم المصري في رحلات مثيرة لمباريات كرة القدم والاستحمام في الشوارع.
    20:30 على MBC

  • يبدو أن قناة « نيو تي في» قررت أن تستعيد مكانتها في منافسة القنوات الفضائية على برامج المنوعات والفنون، بعدما استقطبت المشاهدين في الفترة الأخيرة، عبر تركيزها على القضايا المحلية الراهنة. وفيما تبنّت المحطة مسلسلاً درامياً طويلاً هو «امرأة من ضياع»، يستعد بعض مذيعيها لتقديم برامج فنية جديدة، تأجلت مراراً بسبب الظروف السياسية في لبنان.
    في اتصال مع «الأخبار»، أكّد نيشان أنه بصدد إطلاق برنامجه الجديد «تاراتاتا» الذي صوّر منه حلقة تجريبية في العاصمة الفرنسية مع أصالة وفلّة وريان.
    ومن المتوقّع ان يتمّ تصوير الحلقات المقبلة في باريس أيضاً.
    أما غريس الريّس، فتضع اللمسات الأخيرة على برنامجها الجديد «عالوزن»، علماً أنه كان مقرراً بثّه خلال الشهر الجاري، لكنّه سيعرض في الشهر المقبل.