سينتيا تكرّم وليام حسواني
تستكمل سينتيا الأسمر في برنامج «ألو بيروت» تكريم الفنان وليم حسواني. وتتضمن الحلقة تقريراً يضيء على محطات مختلفة من حياته، وشهادة من الفنان ايلي شويري على الذكريات الحميمة التي جمعتهما على المسرح الرحباني.
22:30 على New TV

المشاكل في «بيتي» لا تنتهي

يتناول برنامج «بيتي» موضوع الإقامة في منزل الأهل بعد الزواج في لقاء مع أستاذة علم الاجتماع والاقتصاد جيزيل الحاج، والخلافات بين الطلاب في المدرسة مع الطبيب النفسي جان فيّاض.
20:15 على «الآن»

سليمان فرنجية عند سعيد غريب

يزور برنامج «مختصر مفيد» هذه الليلة منزل الوزير السابق سليمان فرنجية في بنشعي. ويفتح سعيد غريب مع ضيفه ملفات الساعة من الاستحقاق الرئاسي، تحقيقات المحكمة الدوليّة ومستقبل العلاقات اللبنانيّة السوريّة. 21:30 على nbn

العرب... محبطون جنسياً؟

يسأل أيمن الزيود ويوسف الجراح في برنامج «آدم» عن الإحباط الجنسي لدى العرب، في ظلّ قلة التثقيف الجنسي. وفي الفقرة الفنية، يستقبلان الفنانة الكويتية أحلام محمد والممثل المصري أحمد عبد الغني.
21:30 على MBC

ماذا بقي من حقوق الطفل؟

يناقش برنامج «قصة عيلة» حقوق الطفل في العالم العربي. ويستقبل رئيس محكمة التمييز اللبنانية رالف رياشي، ووزيرة الشؤون الاجتماعية نائلة معوض، ورئيس جمعية حماية الاحداث في لبنان برنار جرباقة، ونائبة الأمين العام للمجلس القومي للأسرى الأردني لارا حسين.
22:30 على الفضائية اللبنانية

كيف نعالج الصرع؟

تتناول سيبيل طبارة في برنامج «عائلتي» داء الصرع، أسبابه وطرق علاجه. وتستضيف اختصاصي دماغ وداء الصرع محمد ميقاتي، واختصاصية العلاج النفسي الحركي أميرة الطبش.
18:00 على «المستقبل»

الرجال... عائدات!

في ظل قلّة البرامج المخصصة للرجل والانتشار الكثيف للبرامج النسائية ودراما المرأة، قرر السيناريست عاطف بشاي أن يعود لاستكمال سلسلته الكوميدية الساخرة المطالبة بالمساواة بين الرجل والمرأة. وهو يطالب بمساواة الرجل بالمرأة، بعدما أصبحت هذه الأخيرة الآمرة الناهية والمتحكمة بشؤون الأعمال خارج المنزل. وبعد «يا رجال العالم اتحدوا» و«النساء قادمون»، ها هو يواصل كتابة حلقات «الرجال عائدات» في ثلاثين حلقة، والجديد هذه المرة المنافسة على المناصب القضائيّة. وإذا كان مبكراً الحديث عن الممثلين المشاركين في العمل، فإن البطولة الرجاليّة ستسند، إلى حسين فهمي، كما في الجزءين الأول والثاني، إضافة إلى حسن حسني.

«روتانا كافيه» في دمشق

فيما يغني عبد الله بالخير على شاشــــــة «روتانا موسيقى» في برنامج «اكس فاكتور» عند العاشرة من هذا المساء، تفتتح الشركة السعودية مقهى «روتانا كافيه» في دمشق، بعدما افتتحت العام الماضي مقهى لها في وسط بيروت.