• أعلن مسؤولون في شركة «روتانا» أنّ هالة سرحان ستعود قريباً إلى القاهرة، وتعقد مؤتمراً صحافياً لتوضح فيه ملابسات أزمة حلقاتها عن فتيات الليل في مصر، ولتدحض الاتهامات الموجهة إليها في فبركة الحلقات. وحسم موقف «روتانا» شائعات انتشرت أخيراً عن تخلي الشركة عن سرحان، وإمكان انتقالها إلى قنوات أخرى بينها «أو تي في» التي يملكها رجل الاعمال نجيب ساويرس. وقد جاء الحديث عن سرحان خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة مساء السبت في القاهرة للاحتفال بالتعاقد مع محمد هنيدي على بطولة باكورة أفلامها السينمائية في مصر بعنوان «عندليب الدقي» تأليف الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر في أولى تجاربه مع الكتابة السينمائية، وإخراج وائل إحسان. يشارك في بطولة العمل الذي يبدأ تصويره غداً كل من خالد الصاوي وأنعام سالوسة والنجم الكويتي داوود حسين والممثلة السورية الشابة هبة نور. (دي بي أي)

  • بعد مفاوضات طويلة، ووسط تكتّم شديد، يتردد أن شركة «روتانا» تمكّنت أخيراً من ضم النجمة اللبنانية نوال الزغبي تحت خيمتها، في عقد يشمل إنتاج ألبومين فقط. وإذا صح الخبر، فمن المتوقع ان يتم الاعلان الرسمي عن الحدث في احتفال ضخم ينظّم في بيروت.

  • في مناسبة عيد الأم، أعدّ التلفزيون المصري أوبريت «أمي يا أمي»، شارك فيه كل من رامي عياش ويارا من لبنان، هيثم شاكر وتامر حسني من مصر، وجنّات من المغرب. وأخرج كليب الأغنية التي كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها حميد الشاعري، الأردني عثمان أبو لبن. استغرق التصوير يوماً واحداً، وصُوّر عدد من المشاهد في قاعة الاحتفالات في جامعة القاهرة.

  • في مناسبة عيد الأم أيضاً، تبدأ إذاعة «صوت الموسيقى» يوم الأربعاء المقبل بثّ مسلسل «رماد الأيام»، كتابة وإخراج فراس جبران. ويشارك في بطولة العمل كل من إلسي فرنيني وسهى قيقانو ووجيه صقر ووليد العلايلي وعصام بريدي وكريستيان أضباشي.

  • يستضيف زافين في “سيرة وانفتحت” الممثلتين اللبنانيتين وداد جبور ونجلاء الهاشم، ويسأل كلاًّ منهما عن تجربتها، ووجهها الآخر، والمشهد الدرامي اللبناني خلال الثلاثين عاماً الماضية.
    21:45 على «المستقبل»

  • تبدأ «أم بي سي» هذا المساء عرض «دلّع سيارتك» في النسخة العربية من pimp my ride سيعمل هشام عبد الرحمن على تحقيق أحلام شبان عرب، وتغيير شكل سياراتهم ومضمونها أيضاً.
    20:30 على MBC.

  • ضيفة هذا المساء من «صندوق الدنيا» النجمة المصرية سمية الخشاب. وتسألها وفاء الكيلاني عن النجومية وحياتها الخاصة وأسرارها الحميمة.
    21:00 على «روتانا موسيقى»