فاطمة داوود
كما على صفحات مجلّة “الجرس” كذلك في برنامج “مع حبي”، بدت الصحافية نضال الأحمدية مشاكسة في حلقة توقيع ألبوم الفنانة الشابة سارة الهاني “آخر قرار”. وخطفت الأحمدية الأضواء، فأضحت هي النجمة. وهذا ما بدا واضحاً في الحملات الاعلانية التي خصصتها “روتانا” لحلقة هذا المساء.
في البرنامج، عرفت جومانة بوعيد كيف تغوص ملياً في حياة المغنية الشابة، وتسلط الضوء على مشوارها الفني الذي بدأ باكراً، وهي في سن الرابعة عشرة، وما تخلّله من نيل جوائز أبرزها الميدالية الذهبية في برنامج “استوديو الفن”، وحصولها على منحة دراسية مدى الحياة من الكونسرفتوار الوطني بقرار من مديره الموسيقي وليد غلمية. لكن لماذا تأخّر سطوع نجمها على رغم امتلاكها للموهبة الجيدة؟ تعزو الهاني السبب إلى محاربة بعضهم لها. وفيما رفضت الدخول في لعبة الأسماء، أشارت إلى فضل “روتانا” ومديرة أعمالها عانود معاليقي عليها، آملة في تعويض “اللي راح” قريباً.
لم تغنّ سارة كثيراً من أغنيات ألبومها، واقتصر الأمر على “آخر قرار” و“صدفة”، فيما حرصت على أداء “أكتر” لأصالة، وموال “بيت صامد بالجنوب” لوديع الصافي و“ليالي الأنس” لأسمهان. وما إن دخلت نضال الأحمدية حتى تحولت جميع الأنظار إليها. أكدت الصحافية أن غيابها المفاجئ عن حلقة سابقة من البرنامج مع أصالة نصري سببه تعرضها لحادث سير أثناء توجهها إلى مبنى “روتانا”. ونجحت في التهرّب من أسئلة بو عيد المتعلقّة بخلافاتها مع نصري، خصوصاً أنها ساندت كثيراً الزوج السابق للفنانة السورية. وهو كان قد تولى سابقاً إدارة أعمال سارة الهاني.
وأعلنت الأحمدية أنها تدعم الهاني بسبب موهبتها أولاً، ولأنهما تنتميان إلى طائفة الدروز، مراهنة على أن الفنانة الشابة سوف تخلف اسمهان بعد انعدام ظهور فنانات من جبل الدروز منذ مقتل هذه الأخيرة. وتحدثت صاحبة محطة “الجرس” بإسهاب عن رأيها بأصالة نصري، ومشاكلها القانونية مع نجوى كرم، وغيرهما.

التاسعة مساء على “روتانا موسيقى”