مفاجآت معاليهlbc < 21:15


أي مفاجئة سيعلنها وزير الصحة علي حسن خليل (الصورة) الليلة في برنامج «كلام الناس» مع مارسيل غانم؟ وهل يكشف عن مشروع جديد للرعاية الصحية الشاملة؟ ماذا عن كل المشاريع التي طرحت سابقاً ولم تطبّق؟ الاجوبة عن كل هذه الاسئلة تكتشفونها الليلة.



خطاب الأسد «قابل للنقاش»؟
«دبي» < 20:40

تفتح نوفر عفلي في حلقة الليلة من «قابل للنقاش» الملف السوري بعد خطاب الرئيس بشار الاسد الرابع في جامعة دمشق، وتسأل عن أولويات المعارضة في الداخل والخارج، وعن الدعوات لنقل الملف إلى مجلس الأمن وتستضيف هيثم المالح، وهيثم منّاع (الصورة)، وعبد الحسين شعبان.



حبيبي يا عيني... آه
«الجديد» < 20:40

تستقبل رابعة الزيات في حلقة الليلة من برنامج «وبعدنا مع رابعة» مجموعة جديدة من الضيوف هم سامي كلارك (الصورة)، وعبده منذر، والأمير الصغير، ومايا يزبك، وأحمد دوغان... وتعود معهم إلى العصر الذهبي للفنّ اللبناني أي سبعينيات القرن الماضي وثمانينياته...



حلقة «حارّة» مع كارلا
otv < 20:30

الليلة نتعرّف عن قرب إلى الممثلة ومقدّمة البرامج كارلا حداد التي اشتهرت في بدايتها في البرامج الكوميدية، إلى جانب تقديمها لنشرة الطقس على شاشة «المؤسسة اللبنانية للإرسال». هكذا تطلّ الليلة مع طارق سويد في برنامج «دكتور VIP» على الـotv.



«صولا» تشجّع المواهب
«يا هلا» < 21:00

تخصّص أصالة نصري حلقة الليلة من برنامجها الفني ــ الحواري «صولا» للمواهب الفنية الشابة. هكذا تستضيف المصرية نسمة محجوب (الصورة) التي فازت بلقب «ستار أكاديمي 8»، وبلقيس، وفدوى المالكي من المغرب. ويتخلّل الحلقة أداء أبرز أعمال أسمهان وأم كلثوم وفيروز...


التحرّي... منى أبو حمزة
mtv < 21:30

تناقش منى أبو حمزة في «حديث البلد» موضوع قتل الدركي إدمون نون، وشقيقته الين. كما تستقبل النائب جوزيف معلوف، والروائية علوية صبح، والممثلة لورا خباز، والمغنيَين جاد نخلة (الصورة)، وسابين... وتضيء من خلال هذه المقابلات على مشاريع ضيوفها الجديدة.