◄ علمت «الأخبار» من مصادر في مكاتب «الجزيرة» في الدوحة ان إدارة الفضائية القطرية اختارت تعيين مراسلها الجزائري عياش دراجي مديراً لمكتب بيروت، خلفاً لغسان بن جدو. وأضافت المصادر أنّ اختيار مدير عربي أمر مرتبط بـ«الخصوصية اللبنانية، فإن مديراً عربياً قد يكون أكثر موضوعية من مدير لبناني، ويبقى على مسافة واحدة من كل الطوائف والأحزاب».
◄ وافق محمد منير على الانضمام إلى فريق عمل مسلسل «شفيقة ومتولي» للمخرج حسني صالح. وقال هذا الأخير: «النجم المصري سيكون إضافة كبيرة وهامة للمسلسل» وفق ما جاء في جريدة «الشروق». ومن المقرّر أن يبدأ تصوير العمل مطلع العام المقبل، وتلعب دور البطولة فيه سمية الخشاب.

◄ أعلن موقع «اليوم السابع» أن لا علاقة له بالرسائل التي تصل على هواتف المصريين وتقول إن «الاقتصاد المصري منهار». واتّهم المسؤولون عن الموقع جهة مجهولة بالقيام بهذا الأمر.

◄ أصدرت نقابة المهن الموسيقية بياناً استنكرت فيه «ما يحدث فى ميدان التحرير من اشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين». وجاء في البيان أن النقابة «تستنكر كل ما يحدث ضد إخوتنا وأهالينا فى ميدان التحرير ولا نقبل لأي سبب من الأسباب أن يقتل أو يهان أي مصري أو يعامل بهذا الأسلوب الهمجي غير المتحضر الذى سيؤدي بالبلاد إلى مأساة».