◄ أوقفت الشرطة البحرينية الناشطة زينب الخواجة (27 سنة) بعدما أَوثقت يديها واقتادتها بالقوة وضربتها لرفضها انهاء اعتصام، كما كشف فيديو نشر على موقع يوتيوب أمس. وقال «المركز البحريني لحقوق الانسان» إن الخواجة وهي مدونة شهيرة وابنة الناشط المسجون عبد الهادي الخواجة، اعتقلت الثلاثاء الماضي وما زالت موقوفة حتى اليوم، مطالباً باطلاق سراحها. وكانت الناشطة البحرينية تشارك في تظاهرة على طريق يؤدي الى المنامة.
◄ بدأ أخيراً عرض كليب «بغمرة وكفّ» للمغنية المغربية قطر الندى الذي أخرجه فادي حداد. الأغنية من كلمات فارس إسكندر وألحان سليم سلامة توزيع عمر صباغ، وإنتاج شركة «جدعون برودكشن».

◄ في نهاية الشهر الجاري، ينطلق تصوير مسلسل «ابن موت» الذي يلعب دور البطولة فيه خالد النبوي. ويشارك في العمل كل من عُلا غانم، ومحمد نجاتي، وأحمد السعدني، ومنة فضالي، ومحمد لطفي، وقصة سيناريو وحوار مجدي صابر وإخراج سمير سيف.

◄ نفى المكتب الإعلامي الخاص بديانا حداد إدلاءها بأي تصريح خاص حول الأزمة التي تتعرض لها سوريا. وأكّد البيان أن المغنية اللبنانية مشغولة حالياً في عملية إصدار ألبومها الغنائي الجديد مع شركة «بلاتينوم ريكوردز».