أكد رئيس البرامج في HBO، كاسي بلويز، أنّ الشبكة الأميركية تعتزم بثّ الموسم الأخير من المسلسل الفانتازي الشهير «لعبة العروش» خلال «النصف الأوّل من العام المقبل». في حديثه ضمن لقاء لـ «جمعية نقاد التلفزيون» الأميركية، امتنع بلويز عن تقديم تفاصيل عن الموسم الثامن والأخير من المسلسل الذي أحدث حمّى على امتداد العالم. كما لم يقدّم موعداً محدّداً للعرض.
تحدّث كاسي بلويز في لقاء لـ «جمعية نقاد التلفزيون» الأميركية
وردّاً على أسئلة الصحافيين، أوضح بلويز أنّ الشبكة التابع لشركة AT&T للاتصالات بصدد «البحث عن مخرج وطاقم لفيلم مكمّل لمسلسل Game of Thrones»، مشيراً إلى أنّه يأمل في أن يبدأ تصوير النسخة التجريبي للشريط خلال عام 2019.
يذكر أنّ المسلسل الحائز جوائز إيمي هو الأكبر على الإطلاق ضمن إنتاجات HBO، إذ يبلغ عدد مشاهديه في الولايات المتحدة ثلاثين مليوناً، علاوة على جيش من المشاهدين المولعين به في الخارج. كما كانت HBO قد أعلنت في حزيران (يونيو) الماضي أنّها بدأت الإعداد للفيلم وأنّه ستحوّل إلى سلسلة سينمائية إذا حالف النجاح الجزء الأوّل. علماً بأنّ عدداً من نجوم المسلسل كانوا قد استخدموا حساباتهم على السوشال ميديا لتوديعه، مع اقتراب عمليات التصوير من الانتهاء.