لم تمرّ ساعات على إنتشار فيديو لضرب عروس في الاسماعيلية (إحدى محافظات مصر) على يد عريسها، حتى خرجت المذيعة في قناة «mbc مصر» ياسمين عز لتدافع عن العريس. بعدما أثار الفيديو سخطاً عارماً في مصر، أطلت عزّ في برنامجها «كلام الناس»، مدافعة عن العريس، قائلة إنّ «الراجل عنيف بطبعه، وعلى المرأة أن تحتويه بإعتباره نعمة كبيرة من الله». هذه العبارات كانت كفيلة بإشعال هجوم ضد المقدمة المصرية التي إتهمت بالتحريض على العنف الزوجي. كما واجهت «mbc مصر» حملة طالبت بوقف المقدِّمة عن العمل.من جانبه، أصدر «المجلس القومي للمرأة» برئاسة مايا مرسي، بيانأً أعلن فيه رفضه الكامل لتصريحات عز. كما طالبت جمعيات نسائية وحقوقية برفع دعاوى ضد عزّ.
في المقابل، بعد حملة الهجوم ضدها على صفحات السوشال ميديا، أقدمت «mbc مصر» على حذف كلام المقدمة عن صفحاتها على السوشال ميديا، فيما قدمت عز إعتذارها بعدما أطلت قبل ساعات في حلقة جديدة من برنامجها، قائلة «أعتذر بشكل واضح وأنا أسأت التعبير فيما أقصد. لا يمكن التسامح مع أي رجل يضرب زوجته، والبرنامج له مواقف صريحة في قضية العنف ضد المرأة».
يذكر أنّه إنتشر أخيراً على صفحات السوشال ميديا، فيديو لعروس في محافظة الاسماعيلية وهي تتعرض في الشارع للضرب المبرح من زوجها وبعض أقاربه قبيل إحتفالها بزفافها، قبل أن تنشر العروس لاحقاً، صوراً مع زوجها معلنة الصلح معه.