تتحضر القنوات اللبنانية لإطلاق برمجة خاصة بعيد الفطر، وبثّ مجموعة برامج جهّزت خصيصاً لتلك المناسبة. تتنوع تلك البرمجة بين البرامج الفنية والترفيهية التي تقوم على توزيع الجوائز.في هذا الاطار، كشفت قناة «الجديد» أنها ستعرض غداً الاربعاء (بعد نشرة الاخبار المسائية) حلقة خاصة مع نوال الزغبي وتحمل إسم «الذهبية» (إخراج نضال بكاسيني) ويحاورها نيشان. الحلقة ستكون أشبه بجولة تكريمية للمغنية اللبنانية، وستعود إلى بداياتها الفنية وأولى خطواتها في النجومية. تنقسم الحلقة الى مجموعة أقسام تقدّم فيها الزغبي باقة من أغانيها الجميلة.
من جانبها، تخصص قناة lbci حزمة مشاريع تلفزيونية للعيد، إذ تبث حلقتين «سبسيال» من برنامج «أكرم من مين» الذي يقدمه وسام حنا وتعرضان غداً الاربعاء وبعد غد الخميس. وكان الممثل اللبناني قد رافق المشاهدين طيلة شهر الصوم، بعمل تلفزيوني حقق نسبة مشاهدة لافتة وتفاعل المواطنون مع حنا ووزع الهدايا النقدية والمالية.
كذلك تعرض lbci حلقات خاصة من برنامجها الصباحي «رمضان talk» الذي تضمن فقرات مستوحاة من شهر رمضان. كما تبحث المحطة اللبنانية في عرض حفلات غنائية ليلة العيد، كانت قد سجلت في الصيف الماضي لمجموعة من الفنانين اللبنانيين والعرب.